وص الى موقع بكرا بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، وسيم بادر جاء به :

"شرطة اسرائيل تواصل عملها على جميع المستويات السري والعلني، لرصد مجرمي الممتلكات من جميع الانواع وتقديمهم إلى العدالة من أجل الحد من حجم جرائم الممتلكات، بهدف تعزيز أمن المواطن الممتثل للقانون وبهدف الحفاظ على الممتلكات.

خلال مكافحة شرطة اسرائيل للحد من مخالفات اقتحام البيوت والمصالح التجارية والسيارات وسرقتها، تم القاء القبض على 4 مشتبهين من قرية طوبا زنجريا (19 و 19 و 17 و 30 عام) اقتحموا 9 سيارات في ليلة واحدة.
 ليلة أمس ، تم تم تلقي بلاغ في مركز الشرطة 100 حول اقتحام سيارة في كريات شمونة.

 على الفور، سارع افراد شرطة كريات شمونه إلى المكان وشرعوا بالتحقيق مستخدمون كل الوسائل المتوفرة في الشرطة لرصد المجرمين.

خلال وقت قصير رصد الشرطيون السيارة التي استقلها المجرمين ولاذوا بالفرار عندما كانوا في طريقهم إلى مدينة كرميئيل، بعد ان نصبت نقاط تفتيش، حيث رصد الشرطيون في احدى نقاط التفتيش السيارة المشبوهة وأشاروا للسائق ان يتوقف.

تم رصد 4 مشتبهين في السيارة ، وتم العثور على كمية كبيرة من الممتلكات المسروقة في سيارتهم ، من بينها: قيثارة ، وهواتف محمولة ، وبطاقات اعتماد وغيرها.

من تحقيق اولي تبين أن المشتبهين الأربعة وصلوا الى كريات شمونة بواسطة سيارة من نوع تويوتا وقاموا باقتحام 9 سيارات. هذا وتبين ان جميع الممتلكات التي ضُبطت بحوزتهم تابعة لاصحاب السيارات الذين قاموا باقتحامها.
هذا الصباح ، أحيل جميع المشتبهين إلى محكمة الصلح في كريات شمونة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

ايضا في مدينة كرميئيل عملت الشرطة لتلقي القبض على مشتبه اخر من اللاقية الذي يبلغ من العمر 32 عام - من التجمعات السكنية البدوية في النقب، عندما حاول اقتحام محل تجاري في المنطقة الصناعية في مدينة كرميئيل.

فور تلقي البلاغ على مركز الشرطة 100سارع افراد الشرطة الى المحل التجاري وتمكنوا من رصد المشتبه بعد ان اقتلع قسم من السياج الواقي للمحل والكاميرات في المكان.

ألقي القبض على المشتبه وسيحال إلى محكمة الصلح في عكا للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق

ستواصل شرطة اسرائيل التركيز على تطبيق القانون بشكل صارم ضد الظواهر التي تؤثر مباشرة على المواطن الممتثل للقانون وممتلكاته من أجل الحفاظ على مستوى الحياة ومنح ممارسة وسريان الحياة بشكل اعتيادي 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]