يستعدّ منتدى "قيادة - منتدى اكاديميي وشبيبة ام الفحم" لتنظيم الحدث الاكبر في مدينة ام الفحم تحت عنوان " UAFxTalks".

يعقد المؤتمر في المركز الجماهيري (قاعة السينما) وذلك يوم السبت الموافق 30.6 في تمام الساعة الـ14:00.

وعقبّ المخرج عمر ابو صيام على الحدث قائلا لـبكرا:"أم الفحم تتحدث" هي مبادرة نوعية وحدث جديد في أم الفحم. مبادرة جريئة أتمنى أن تلقى صداها الكبير والزخم المتوقع له. أنا معجب جدًا بالهدف الذي خُلقت من أجله المبادرة، وهو إبراز الجانب المشرق والمضيء لهذه المدينة الجميلة، التي يحاول ضعاف النفوس تعتيم نهاره الذي سيبقى مشرقًا رغم أنوفهم".

وأضاف:" سأتحدث عن تجربتي المتواضعة خلال مسيرتي العملية في الإنتاج المرئي. سأحكي عن الصعوبات والعوائق التي تواجه كل منتج مستقل أو طالب جامعي أو هاوي يدخل الى هذا العالم ليشق طريقه الخاص. سأتحدث عن الابداع وعن قطف ثماره بأفضل الطرق. وستكون لي محطة قصيرة أتحدث فيها عن أهم النصائح والخُصل التي على صانع المحتوى بشكل خاص أن يتمتع بها. وسيكون الختام عرض فيلم صنعناه العام الماضي، وسنعرضه لأول مرة في الأمسية".

مناشدة

أكمل ابو صيام كلامه قائلا:" أرجو من جميع أهالينا في أم الفحم والمنطقة الحضور، فأعضاء المبادرة قد واصلوا الليل بالنهار من أجل هذا الحدث الجلل. ونحن المشاركين قد تحضرنا بأقصى ما لدينا، لنقدم جميعًا ما هو مفيد وفريد، يليق بأبناء مدينتنا".

وأنهى كلامه قائلا:" شبابيك ميديا يتحضّر للعديد من المشاريع والمفاجآت، أبرزها إنتاج فيلم روائي طويل في مراحله الأخيرة ما قبل الانتاج. بالاضافة الى العديد من المشاريع ستنصب للحيّز العام، سيكون إحداها تسويق لفيلم عربي حاز على العديد من الجوائز الدولية".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]