في قلب جبال الألب تقع مدينة تيرول في النمسا، و سواء كنت في فصل الشتاء او في فصل الصيف فسوف تستمتع بجو المدينة الرائع، خصوصا اذا جعلت اقامتك في واحد من هذه الفنادق التي تعد افضل الفنادق في تيرول النمساوية.

فندق A-ROSA Kitzbühel
يتكون هذا الفندق من 151 غرفة نزلاء و مطعمين و مركز سبا فاخر، و يوجد مركز سباحة و حمام سباحة في الهواء الطلق و نادي أطفال مجاني، و تأجير معدات التزلج على الجليد، و يوجد ايضا مركز اللياقة البدنية، و يتوفر بوفيه إفطار ساخن و بارد مجاني و خدمة الواي فاي المجانية.

فندق كي ماريا ثيريسيا
فندق كي ماريا هو عبارة عن 71 غرفة لغير المدخنين، و يوجد به مطعم و سبا كامل الخدمات، و يمكن تأجير معدات التزلج و ساونا و يقدم الفندق خدمات رعاية الأطفال، و يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يتوفر بوفيه إفطار ساخن و بارد مجاني و خدمة الواي فاي المجانية، و يتوفر ايضا اسرة أطفال و خدمة مجالسة الاطفال.

فندق TC Innsbruck
يوجد في هذا الفندق 176 غرفة ضيوف و كازينو و مطعم و خدمة تخزين معدات التزلج، و يوجد مركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة و خدمة رعاية الأطفال داخل الغرفة، و يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و تتوفر خدمة واي فاي مجاني، و خدمة مجالسة الأطفال و تتوفر غرف متصلة.

فندق غراند أوروبا
يوجد في هذا الفندق 108 غرفة لغير المدخنين، و مطعم و مركز لياقة بدنية و يقدم الفندق للنزلاء خدمة الواي فاي المجاني و الركن المجاني للسيارات.

فندق بنز ويست
يوجد في هذا الفندق 98 غرفة ضيوف و مطعم و يوجد خدمة تخزين معدات التزلج و مركز اللياقة البدنية و يوجد ايضا خدمات سبا و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و خدمة غسيل الملابس، و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات.

فندق Neuwirt
يوجد في هذا الفندق 22 غرفة لغير المدخنين، و يمكنك الدخول و الخروج المباشر من و إلى مضمار التزحلق عن طريق الفندق، و يوجد ايضا مطعم، و خدمة تخزين معدات التزلج و ساونا، و يوجد أجهزة الصراف الآلي و يتوفر بوفيه إفطار مجاني و خدمة الواي فاي المجانية و مواقف مجانية للسيارات.

فندق لاندهوف إلماو
يوجد في هذا الفندق 26 شقة خالية من التدخين و يوجد ايضا أنشطة مجانية للأطفال تحت إشراف، و يوجد حافلة تزلج مجانية و خدمة تخزين معدات التزلج، و يوجد نادي صحي و حديقة و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات.

فندق دير بار
فندق دير بار عبارة عن 52 غرفة لغير المدخنين و يوجد امكانية الدخول و الخروج المباشر من و إلى مضمار التزحلق، و يوجد مطعم و سبا كامل الخدمات و حمامان خارجيان للسباحة، و نادي مجاني للأطفال و خدمة تخزين معدات التزلج، و يوجد مركز اللياقة البدنية و قاعتان للاجتماعات.

فندق كايزرهوف
هذا الفندق عبارة عن 38 غرفة ضيوف و يمكن ايضا الدخول و الخروج المباشر من و إلى مضمار التزحلق، و يوجد في الفندق خمسة مطاعم، و سبا كامل الخدمات و مسبح داخلي، و نادي مجاني للأطفال و خدمة تخزين معدات التزلج و مركز اللياقة البدنية و مركز لرجال الأعمال على مدار 24 ساعة و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و إفطار مجاني مطبوخ حسب الطلب و خدمة الواي فاي المجانية و مواقف مجانية للسيارات.

فندق كيو ريزورت
يتكون الفندق من 77 غرفة لغير المدخنين و مطعم و مركز سبا كامل الخدمات، و يوجد خدمة تخزين معدات التزلج و مركز اللياقة البدنية و خدمة رعاية الأطفال و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يتوفر إفطار مجاني و خدمة الواي فاي مجانًا في اللوبي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]