فاز شاب يبلغ من العمر 26 عاماً من منطقة شارون باللوتو الليلة الماضية بمبلغ 22 مليون شيكل في اللوتو ، وقد حضر هذا الصباح في الساعة الثامنة صباحاً ، لاستلام الجائزة.


هذا الصباح (20.6) ، تم كسر سجل السرعة من وصول الفائز بالجائزة الأولى في اللوتو لمفعال هبايس . فقد وصل شاب يبلغ من العمر 26 عاماً إلى قسم الجوائز في مفعال هبايس في الساعة 8:00 ليحصل على الجائزة الأولى جراء السحب الذي أجري الليلة الماضية.

أرسل الفائز ، البالغ من العمر 26 عاماً ، وهو أعزب ، من سكان منطقة شارون ويعمل كعامل بناء ، أربعة أعمدة فقط مقابل 11.60 شيكل ، وقال الفائز: "سمعت عن مبلغ الجائزة المالية في الراديو وقررت أن أجرب حظي. أرسلت أربعة أعمدة واخترت أرقاماً عشوائية ، وقد لعب الحظ لصالحي" .

" لم أتمكن من النوم طوال الليل جراء التأثر" قال الفائز وأضاف "بعد ليلة بلا نوم ، قررت مغادرة المنزل في الساعة 6:00 صباحاً ، للوصول مبكرا إلى مفعال هبايس لاستلام جائزتي والعودة إلى المنزل للنوم".


وحول السؤال ماذا سيفعل بالمال قال الفائز أنه يسكن بالإيجار وسوف يتسنى له الآن شراء شقة "سأستثمر المال بحكمة، في أعقاب الفوز أفكر بالاستقرار وإقامة عائلة مع أربعة أولاد كما حلمت دائما."
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]