ضمن التحضيرات التي يجريها فرع الجبهة الديمقراطية للانتخابات المحلية ومن خلال الرؤية التنظيمية الفاعلة وفي اجواء ديموقراطية، انتخب فرع الجبهة في المدينة الرفيق محمد ابو عماد محاميد سكرتيرا للفرع خلفًا للرفيق محمد نجيب محاميد الذي أنهى مهامه بعد ان قاد الجبهة في مرحلة هامة في المدينة.

افتتح الاجتماع الرفيق مريد فريد مثمنًا دور الرفيق محمد نجيب ومشيدا بالإنجازات التي حققها الفرع خلال الفترة السابقة ومؤكدا على اهمية دور الجبهة والحزب في الانتخابات البلدية القادمة داعيًا لأوسع تحالف للتغيير، يضع نصب عينيه مصلحة الكل الفحماوي مؤكدا أن الجبهة ستنتخب قائمها للانتخابات المحلية في الفترة القادمة وفقا لما ستعلنه لاحقًا. وقد حييت الجبهة الرفيق محمد ابو عماد على نشاطه وقدراته في قيادة الفرع بشكل جماعي وتمنت له النجاح في المهام الموكلة اليه.

يذكر ان الرفيق محمد ابو عماد من مواليد العام 1977 وهو حاصل على اللقب الاول في تاريخ الشرق الاوسط وعمل استاذا للتاريخ قبل أن ينتقل الى العمل الاجتماعي والاداري. وقد ترعرع في صفوف ابناء الكادحين والشبيبة الشيوعية، وكان عضوا بارزا في جبهة ام الفحم وعلى الساحة المحلية والمنطقية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]