الشريط الأخباري

أجواء صافية ومعتدلة حتى الثلاثاء

موقع بُـكرا
نشر بـ 23/06/2018 10:30 , التعديل الأخير 23/06/2018 10:30
أجواء صافية ومعتدلة حتى الثلاثاء
shutterstock

 

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو السبت، صافيًا ومعتدلًا، إذ يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيًا إلى صافية وباردة نسبيا خاصة فوق المرتفعات الجبلية ولطيفة ببقية المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو الأحد غائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام.

أما يوم الاثنين فيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف ومعتدلاً في معظم المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء المقبل يكون الجو صافيًا وحارًا نسبيًا إلى حار، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أضف تعليق

التعليقات