تحديث في سوق المشروبات في البلاد!

"نفيعوت+ مركبات فاكهة: مياه معدنية طبيعية باضافة %10 مركبات فاكهة



● نفيعوت+ مع مركبات فاكهة على أساس المياه المعدنية الطبيعية من نفيعوت تحتوي على %10 مركبات فاكهة بطعم الاناناس، المانجا والبطيخ



تم تطوير المشروب من خلال تقنية جديدة تُبقي المشروب صافيا وبدون لون





"نفيعوت" شركة المياه المعدنية المتطورة، تعرض مشروبا هو الأول من نوعه في البلاد : نفيعوت + مركبات فاكهة، مشروب جديد من سلسلة نفيعوت+ ( سلسلة نفيعوت بالنكهات) يعرض تجربة كلها دلال لمشروب مكون من الماء النقي الطبيعي من نفيعوت من مع %10 مركبات فاكهة. تم تطوير المشروب بتقنية خاصة تٌحافظ على نقاوة وشفافية المشروب.

المشروب الجديد من نفيعوت يدمج بين الصحة والمتعة ، على أساس مياه معدنية خاصة من نفيعوت التي تأتي من جوف الارض باضافة 5 فيتامينات من مجموعة B، مع %10 مركبات فاكهة. المشروب الجديد متوفر بنكهات: اناناس، بطيخ ومانجا ويحتوي على 15 سعرة حرارية لكل 100 مللتر ( ما عدا نكهة البطيخ الذي يحتوي على 16 سعرة حرارية). نفيعوت + مع مركبات الفاكهة لا تحتوي على مواد حافظة او اصباغ طعام.

إطلاق المشروب الجديد يأتي بفضل التطوير التكنولوجي والخاص بشركة نفيعوت الذي يسهل عملية دمج مركبات الفاكهة والحصول على مشروب صافٍ بدون اي لون. المشروب الجديد من سلسلة نفيعوت+ ملائم للمستهكلين الذين يبحثون عن مشروب منعش كله دلال، ولكن مع هذا يرغبون بالحفاظ على نمط حياة متوازن.

يانيف فاينشايدر نائب مدير شؤون التسويق "نفيعوت" قال :" يسرنا ان نقدم للمستهلكين منتجا جديدا ومبتكرا يدمج متعة شرب اخرى. بفضل التطوير التكنولوجي العالمي، نجحنا بدمج مركبات الفاكهة مع المياه المعدنية والحفاظ على مشروب نقي وشفاف. المشروب الجديد يلبي احتياجات المستهلكين اللذين يبحثون عن مشروب منعش كله دلال"" ندعوا المستهلكين للتمتع بجميع فوائد المياه المعدنية الطبيعية ذات الجودة العالية من نفيعوت".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]