قال تيسير الجاسم، قائد المنتخب السعودي، أنهم حريصون على تغيير صورة "الأخضر" في كأس العالم، عندما يواجهون أوروجواي، اليوم الأربعاء.

وأضاف الجاسم: "حريصون على تغيير الصورة، لم نقدم المستوى المطلوب في الجولة الأولى، وأصبنا بالحزن الشديد بعد الخسارة من روسيا، ولدينا فرصة غدا لتغيير الصورة".

وتابع في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة اليوم: "جاهزون بصورة أكبر لمباراة الغد، وكل شيء وارد أمام أوروجواي، وهدفنا إسعاد الشعب السعودي".

وحول مواجهة كافاني وسواريز، قال تيسير: "لا نهتم بنجوم المنافس، فالجميع في كأس العالم متميزون، وما يهمنا هو تقديم كرة سعودية جيدة".

وعن الأجواء التي يخوض فيها المنتخب السعودي مبارياته، واصل: "نحن نلعب في درجات حرارة أعلى من روستوف، لكن إن شاء الله لن نتأثر بذلك، وقد تكون المشكلة في التنقلات فقط".

وحول الحالة النفسية بعد الهزيمة وحادث الطائرة، علق الجاسم: "في عالم كرة القدم أنت معرض لكل شيء، كالهزائم الكبرى، ونحن اعتدنا على هذه المشاكل، وعلى اللاعب أن ينسى سريعا، لأن الوقت غير كاف، وفي اليوم التالي للخسارة نسينا المباراة، وتركيزنا فقط على مباراة أوروجواي لإسعاد شعبنا".

وواصل: "بعدما وصلنا إلى الفندق نسينا كل الأحداث السابقة، سواء حادث الطائرة، أو النتيجة، وأصبح تركيزنا على أداء مباراة جيدة ومحو الصورة السلبية عن المنتخب واللاعبين السعوديين".

ويواجه المنتخب السعودي، نظيره الأوروجوياني، غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم 2018.

وكان الأخضر قد خسر في المباراة الأولى أمام روسيا بخماسية نظيفة، ويتطلع لمصالحة جماهيره أمام رفقاء لويس سواريز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]