الشريط الأخباري

افتتاح ورشة عمل لإدارة وصيانة الأملاك المشتركة في المنازل المشتركة في بلدية حيفا

موقع بكرا
نشر بـ 20/06/2018 08:00 , التعديل الأخير 20/06/2018 08:00
افتتاح ورشة عمل لإدارة وصيانة الأملاك المشتركة في المنازل المشتركة في بلدية حيفا



شارك العشرات من ممثلي الوحدات السكنية المشتركة في الاجتماع الأول الذي عقد يوم الأحد الماضي في ورشة عمل نظمتها جمعية الثقافة للإسكان بالتعاون مع بلدية حيفا لإدارة الوحدات السكنية.

تهدف ورشة العمل التي تعقدها الجمعية للسنة التاسعة على التوالي لممثلي المساكن المشتركة المسجلين كأعضاء في جمعية الثقافة للإسكان، لتوجيه المستأجرين في المنازل المشتركة في جميع جوانب الصيانة الروتينية وإدارة الممتلكات المشتركة.

وقد عقدت الجلسة الأولى في بلدية حيفا وشارك فيها كل من رئيس البلدية السيد يونا ياهاف والمدير العام لجمعية ثقافة الإسكان روفين تسادوك ومفوض المنطقة الشمالية شلومي أور، حيث خصص الاجتماع للقضايا القانونية في تركيبة البيت المشترك التي قدمها المستشار القضائي للجمعية المحامي بوعازستلكول.

كما ستعقد الجلسة الثانية يوم الأحد 24 نيسان/يونيو ، وستناقش الخدمات التي تقدمها جمعية ثقافة الإسكان وأنشطة فرع حيفا ، بما في ذلك محاضرة للمحامية دانا جيلا ، الوسيطة المعتمدة والتي ستحاضر عن حل النزاعات في البيت المشترك. اما المهندس رامي بيدس، وهو مهندس منطقة الشمالية في الجمعية ،فسيتناول موضوع الترميمات في المساكن المشتركة.

 

أضف تعليق

التعليقات