منذ بدء الإعلانات الترويجية للأعمال السينمائية المشاركة في السباق السينمائي لموسم عيد الفطر، قامت الشركة المنتجة لفيلم "ليلة هنا وسرور" بطولة محمد إمام بطرح البرومو الدعائي للفيلم عبر "السوشيال ميديا"، وفور عرض البرومو بدأت الصفحات تتناقله حتى وصل عدد المشاهدين إلى نحو 10 ملايين خلال أيام قليلة، بحسب ما صرحت به الشركة المنتجة عبر صفحتها الرسمية.

لكن يبدو أن هذا التصريح أغضب ياسمين عبدالعزيز كثيرا، التي تنافس أيضا من خلال فيلمها الجديد "أبلة طمطم"، حيث ذكرت تقارير صحافية انها علقت بسخرية على هذا التصريح عبر صفحتها على "انستغرام" بأنها حققت 3 ملايين مشاهدة قبل عرض البرومو الدعائي للفيلم، ردا منها على تصريح منتج فيلم محمد إمام وياسمين صبري.

ليس هذا وحسب، بل شارك النجم أحمد حلمي في السخرية من تصريحات صناع الفيلم أيضا في تعليق ساخر نشره على صفحة عبدالعزيز، حيث هنأها على التريللر الذي لم يبث بعد، مشيرا إلى أنه شاهده على هاتفه الخاص الذي لم يشتره بعد.

وعلى الرغم من أن سيطرة الأعمال الكوميدية واضحة في الموسم السينمائي لعيد الفطر، هناك فيلمان خارج المنافسة الكوميدية، حيث ينافس أمير كرارة من خلال فيلم "حرب كرموز" كبطولة مطلقة، كما يدخل المخرج خالد يوسف المنافسة من جديد بعد غياب خمسة أعوام من خلال فيلم "لعنة كارما" لعمرو سعد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]