ولدت المصوّرة الهام سمير شلبي في اكسال عام 1999 فنشأت في كنف عائلة محبّة للفن وترعرعت على حبّ التصوير والتوثيق.

هذا وتطمح شلبي الى احتراف مهنة التصوير والتقدّم بهذه المهنة حتى ما يسطع نجمها بعالم التصوير والصحافة.

وتقول الهام شلبي بحديثها مع بكرا:" بدأ شغفي بالتصوير في العشر سنوات من عمري كنت احب كثيرا إلتقاط الصور للعائلة والذهاب للأستوديو انا وصديقاتي للتصوير وتوثيق اللحظات بصور وأجمعها بألبوم واحتفظ بها وقررت الالتحاق بكلية لتطوير وصقل موهبتي بالتعلم وإكتساب الخبرة اكثر والسعي لتحسينها".

وعن تشجيعها للدخول إلى هذا العالم، تحدّثنا:" بلا شك امي لا أحد يقف إلي جانبي مثلها وطبعا اختي لها حصه في تشجيعي، واخي وابي والعائلة كَكُل وكذلك والاصدقاء واحب التقاط الصور للمناظر الطبيعية وتوثيقها وايضا التقاط الصور للأحداث التي تدور من حولي وايضا ً صور للاشخاص".

تطرّقت الهام الى طموحاتها قائلة:" التعمق اكثر في هذا المجال والعمل دائما على تطوير وتحسين هذه الموهبة والخوض في انتاج الافلام القصيرة والتصوير والتأثير هدفي بكل صورة وبكل عمل اقوم به وبهذا اصل لمرحلة متقدمة في مجال التصوير الفوتوغرافي".

رسالة مؤثرة...

وجّهت شلبي رسالة للمصوّرين عبر "بكرا" قالت فيها:" رسالتي التمسك بالموهبة والعمل على تطويرها لإكتساب المهارات في هذا المجال فالصورة رسالة تُؤثر ..تُعبِر ..وتوثق ..كل لحظة أعيشها في مراحل حياتي".

خلُص تعقيبها بالقول الى انّ:" احبّ ان ادرس الصحافة بالجامعة فأنا أهوى هذا المجال فكما قلت أحب ان اوثق الاحداث التي تدور من حولنا فعدسة المصور سلاح".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]