الشريط الأخباري

أجواء ليلة عيد الفطر في بلدة عرابة البطوف

رامي نصار، موقع بُـكرا
نشر بـ 16/06/2018 14:08 , التعديل الأخير 16/06/2018 14:08
أجواء ليلة عيد الفطر في بلدة عرابة البطوف

 

تبدّلت الآراء حول أجواء العيد ، ولكن توحدت حين دعت الشباب في أخذ الحيطة والحذر خلال أيام عيد الفطر السعيد.
في عرابة البطوف حيث تجول مراسلنا لرصد أجواء عيد الفطر السعيد، والتي كانت أجواء تبعث بنوع من التفاؤل والفرح، فقد شهدت البلدة حركة تجارية واسعة، وحركة نشطة في شوارع المدينة في عشية عيد الفطر السعيد .

حديث الشارع العرابي أكد على ان أجواء العيد في هذا العام تختلف نوعا ما عنها في العام الماضي، حيث ان الحركة التجارية في هذا العام كانت أوسع واكبر، إذ أن نسبة كبيرة من الأهالي قرروا قضاء العيد في البلد، ولم يعتزموا السفر كما في العام الماضي.

وأكدوا على ان الحركة التجارية النشطة التي شهدتها المدينة تعود بالفائدة على أصحاب المصالح التجارية في عرابة، وكذلك تعطي طابع لأجواء المحبة والتآخي بين الناس. 

أجواء ليلة عيد الفطر في بلدة عرابة البطوف أجواء ليلة عيد الفطر في بلدة عرابة البطوف أجواء ليلة عيد الفطر في بلدة عرابة البطوف أجواء ليلة عيد الفطر في بلدة عرابة البطوف أجواء ليلة عيد الفطر في بلدة عرابة البطوف أجواء ليلة عيد الفطر في بلدة عرابة البطوف أجواء ليلة عيد الفطر في بلدة عرابة البطوف أجواء ليلة عيد الفطر في بلدة عرابة البطوف أجواء ليلة عيد الفطر في بلدة عرابة البطوف أجواء ليلة عيد الفطر في بلدة عرابة البطوف أجواء ليلة عيد الفطر في بلدة عرابة البطوف أجواء ليلة عيد الفطر في بلدة عرابة البطوف أجواء ليلة عيد الفطر في بلدة عرابة البطوف

أضف تعليق

التعليقات