الشريط الأخباري

قائمة أهل البلد ورمزها (أ) يافة الناصرة: يجب أن نعطي فرصة للعقول الجديدة

موقع بكرا
نشر بـ 13/06/2018 09:33
قائمة أهل البلد ورمزها (أ) يافة الناصرة: يجب أن نعطي فرصة للعقول الجديدة


القيادة منصب وصفة لا تعطى لمن هب ودب، والقادة الفعالين يقومون بإنجاز أعمالهم بتفانٍ وعطاء كبير ويكون لديهم الالتزام تجاه تلك الأعمال لتطبيقها ونجاحها.

القادة يصنعون ولا يولدون.
نحن نريد قادة أو رئيس لبلدنا بمعنى الكلمة وليس بمعنى إجلس فقط على كرسي الرئاسة.

لا نريد رئيس فقط ليجلس على الكرسي ويتحدث به الناس أنا فلان رئيس لبلد فلان.
نريد رئيس يمتلك حسن القيادة ويؤثر بالآخرين يعرف ما يدور حوله صاحب صوت وكلمة وكلمته مسموعة مسيطر ويتمكن من متابعة ومراقبة موظفيه ويتواصل معهم بمهارة بآداء عملهم بأمانة لخدمة المواطنين بمحبة وإخلاص وإستقبالهم والإستماع لهم وحل مشاكلهم.
نريد رئيس ذو ضمير حي يقظ ومستمع جيد يشعر بسكان بلده يقف معهم يساندهم ويشجعهم لتطوير وبناء البلد إلى الأفضل.
ولا نريد رئيس يعيد نفس التجربة بنفس العقلية وذات الأدوات وذات الأُسلوب.
نريد رئيس يتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب ولديه الشجاعة في مواجهة وحل المشاكل والمواقف الصعبة وليس الخوف والإبتعاد عنها أو إلقائها على الآخرين وأن يكون قدوه للجميع في كل تصرفاته.
نريد رئيس وأعضاء يقومون بتمثيلنا لا من يقوم بالتمثيل علينا وأن يكونوا على إتصال مع الواقع يتحسسون حاجات المواطنين ومكاتبهم مفتوحة لكل من له مسألة أو حاجة ولا نريد رئيس وأعضاء نراهم فقط عند التصويت ولا نسمع منهم إلا عند الإنتخابات القادمة.
كلكم تريدون أن تتغير بلدنا إلى الأفضل ويجب أن نعطي فرصة للعقول الجديدة وإستغلال هذه الطاقات ومن أجل تحقيق ذلك قامت قائمة أهل البلد بإختيار مرشحها للرئاسة والأعضاء بحرص شديد بعناية ودقة متناهية على أن يكون المرشح أولًا خادم ومحب لبلده وتنطبق عليه كل هذه المواصفات الحسنة وقريبًا جدًا سوف نعلن عنه، ولكن المرشح لن يقدر لوحده على التغيير الذي نريده يجب علينا أن نقف معه ونضع أيادينا جميعًا لنصبح يدًا واحدة متعاونة ونعمل جميعًا على بناء بلدنا يافة الناصرة ولتطويرها بما يليق بمستوى الجيل الجديد والعصر الحديث.
أخي المواطن
إنها الفرصة التي تسعى إليها لإحداث التغيير المنشود من خلال إنتخاب رئيس وأعضاء حقوقيون.
يدًا بيد سنبني ونطور بلدتنا هذا ما تستحقه وهذا ما تستحقونه أهالي بلدنا الطيبين وهذا ما سننجزه من خلالكم ومن خلال ضمائركم إن شاء الله.
قائمة أهل البلد ستمثل الجميع وستعمل من أجل الجميع وتدعو إلى رص الصفوف وصفوفها مفتوحة وأيديها ممدودة لكم ولنتكاتف سويًا ومعًا على درب التطور والبناء لما فيه مصلحة لخدمة أهل البلد.
وفي الختام ندعو جميع المرشحين والقوائم المتنافسة فيما بينها الحفاظ على الأجواء الودية والإحترام المتبادل التي تجمع بين أهالي بلدتنا.
فكلنا أمل بنيل ثقتكم الغالية راجين من الله سبحانه العون والتوفيق وأن تبقى الأُخوة والعلاقات الطيبة بين أهالي بلدنا، وبمناسبة عيد الفطر السعيد تتقدم قائمة أهل البلد إلى جميع أهالي بلدتنا الكرام بأجمل التهاني والتبريكات وكل عام والجميع بألف خير.
قائمة أهل البلد ورمزها (أ) يافة الناصرة للرئاسة وللعضوية...لا للطائفية...لا للعائلية...لا للحزبية...يافة للجميع.
ملاحظة: إن هناك برنامج عمل واسع وواضح وخطة عمل وأهداف ومبادئ بشكل مهني ومدروس للقائمة قريبًا جدًا سنعلن عنه لاحقًا.

قائمة أهل البلد ورمزها (أ) يافة الناصرة: يجب أن نعطي فرصة للعقول الجديدة

أضف تعليق

التعليقات