الشريط الأخباري

ام الفحم: اختتام "رمضان ماركت" 2 بنجاح باهر‎

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 11/06/2018 10:32
ام الفحم: اختتام


اختتمت المبادرة الفحماوية مشروعها "رمضان ماركت" للعام الثاني على التوالي بعد اربعة ايّام من افتتاحه.

وافتتح المشروع في السادس من الشهر الجاري واستمرّ حتى اليوم التاسع.

وفي حديث لمركّز فعاليّات المبادرة الفحماوية - زكريّا اغبارية، قال لـبكرا:" أن مشروع ماركت رمضان تم بشراكة بلدية ام الفحم وبالاخص قسم الشؤون وادارة بوابة المدينة، حقق المشروع نجاحا باهرا من حيث عدد المشتركين من تجار وإقبال الجمهور الغير مسبوق على مدار اربع ليالي متتالية، واستطعنا الوصول الى تحقيق جميع أهداف المشروع الاجتماعية والاقتصادية من خلال اُسلوب عملنا المهني وتخطيط نحو بناء شراكات وتجنيد موارد تفي بالعمل على تشجيع التجارة الفحماوية من خلال كرنفال التسويق الثاني الذي جمع بين التاجر والمستهلك تحت سقف واحد".

واضاف:" ما زلنا نتلقى ردود فعل داعمة لكل من شاركنا الكرنفال معبرين عن سعادتهم وحاجتهم لمثل هذه النشاطات والمشاريع. قمنا على توفير ارقى وأفضل الخدمات للمشاركين من حيث استصدار الترخيص والمستندات التي تضمن أمان وحقوق وسلامة المستهلكين ليصبح اول مشروع يدار وينظم بهذا المستوى".

اكدّ اغبارية على انّ:" ما كان ليتحقق هذا الحلم لولا الإصرار وتعاون جهات عديدة من المؤسسات واصحاب الايدي البيضاء التي وصلت الليل بالنهار من العمل الدؤوب وعدم ترك اي ثغرة قد تؤدي حدوث اي مشكلة او خلل لا سمح الله وقد طفت اجواء السعادة والبهجة ليالي رمضان المبارك ".

وأنهى كلامه قائلا:" اولا اوجه رسالتي للتاجر الفحماوي واطالبه بان يتقي الله ويرحم المواظنين بالاسعار وان يكتفي به ويرضي رب العامين وايضا اوجه رسالتي للمواطن الفحماوي واذكره بان الوضع الاقتصادي ببلدنا صعب للغاية بسبب الاحداث الاخيرة وبحاجة لكل دعم وان يتبضع من بلده.

واخيرا نشكر موقعكم الكريم على التغطية الاعلاميه ونقدم ايضا نقدم الشكر والعرفان لجميع من ساندنا وقدم يد العون المعنوي والمادي لعشرات المتبرعين والراعيين من محلات تجارية وأشخاص ضربوا مثلا للعطاء والانتماء".

ام الفحم: اختتام رمضان ماركت 2 بنجاح باهر‎ ام الفحم: اختتام رمضان ماركت 2 بنجاح باهر‎ ام الفحم: اختتام رمضان ماركت 2 بنجاح باهر‎

أضف تعليق

التعليقات