يستعدّ منتدى "قيادة - منتدى اكاديميي وشبيبة ام الفحم" لتنظيم الحدث الاكبر في مدينة ام الفحم تحت عنوان " UAFxTalks".

وسينظّم المؤتمر في المركز الجماهيري (قاعة السينما) وذلك يوم السبت الموافق 30.6 في تمام الساعة الـ14:00.

برنامج 


حول المؤتمر، يقول الصحافي يحيى جبارين وهو من طاقم "قيادة"، انّ:" المؤتمر سيتناول مجموعة واسعة من المواضيع في الثقافة والتكنولوجيا والعلوم والانجازات والنشاطات التطوّعية، وسيتم ذلك بطريقة سرد القصص وسيعطى المتحدّثون 15 دقيقة كحدّ اقصى لعرض افكارهم في اكثر الوسائل ابتكاراً واثارة للاهتمام".

وتابع جبارين:" يهدف المؤتمر الى خلق حالة من الوعي واحداث تغيير وتسليط الضوء على الوجه الاخر الايجابي المشرق لام الفحم، الاشخاص المتكلمين هم أناس فعلا نجحوا بعد طريق صعبة، وهم سيكونون الملهمين لغيرهم بشق طرق النجاح".

خلُص تعقيب جبارين بالقول الى انّ:" ندعو جميع اهلنا الكرام في ام الفحم والمنطقة لحضور المؤتمر حتى ننهض بمستوى ام الفحم وطلبتها من الناحية الاكاديمية".

سيتخلّل المؤتمر، كلمة لمؤسس "قيادة"، علاء اغبارية الذي سيتحدّث عن انطلاقة وولادة المنتدى .

ثمّ ستبدأ بالحديث اول المتكلميّن القاضية جميلة ابو زينة، وهي اولّ قاضية فحماويّة بحيث ستتحدّث عن الصعاب التي واجهتها وقصّة نجاحها، وستليها كلمة للمحامي احمد مهنا مؤسس جمعية "امانينا" بحيث سيتحدّث هو الاخر عن قصّة نجاح الجمعية والمصاعب التي واجهته .

وستكون هناك اخرى كلمات، للمخرج عمر ابو صيام من "شبابيك ميديا" بحيث سيتحدّث عن الافلام التي اخرجوها كما سيتحدّث الصحافي انس موسى عن قصّته مع وسائل الاعلام المختلفة.

وختاماً، ستكون هناك محاضرة تنمية بشريّة للمدرّب المخضرم المعروف، اشرف قرطام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]