الشريط الأخباري

لو حبيبتك جوزاء هالة عمر هتعرفك بتفكر فيك إزاى؟

موقع بكرا
نشر بـ 10/06/2018 10:00
لو حبيبتك جوزاء هالة عمر هتعرفك بتفكر فيك إزاى؟

سيدة واحدة من سيدات برج الجوزاء تعادل عدة سيدات، كل واحدة تختلف عن الأخرى فى كل شىء وكلهن فى جسد واحد، فمن ارتبط بامرأة برج التوأمين كأنه ارتبط بأكثر من امرأة، وقد تبدو امرأة برج الجوزاء غير عاطفية ومنطقية وعقلانية وعملية ولكنها فى الحقيقة تمتلك مشاعر جياشة قوية، ولا تظهرها إلا حين تتأكد تمامًا ممن ترتبط به، وتتحدث خبيرة الأبراج هالة عمر عن صفات امرأة برج الجوزاء فى السطور التالية كما ذكرت فى كتابها "عالم الأبراج".

دراسة شخصيتها شرط لحبها
على من يحب امرأة برج الجوزاء أن يدرسها ليتعرف على شخصياتها المتعددة حتى يتعود على التقلبات المفاجئة التى ستظهرها عواطفها المتقلبة حتى تصل لسن النضج، فقد تنجذب إلى أناقة الرجل وابتسامته وطريقة حديثه تارة وتنتقد كل شىء فى شخصيته حتى طريقة سيره تارة أخرى، وقد تحب فيه ذكاءه وعمليته ونجاحه فى عمله، ولكن ستنتقد فيه عدم اهتمامه بالفن والموسيقى، هكذا لا ترضى بشىء ولكنها رفيق مسل ومرح.

امرأة الجوزاء تسحر الرجل بأنوثتها
وستسحر امرأة الجوزاء الرجل بأنوثتها وتعليقاتها الذكية ونكاتها المرحة وخيالها الوردى وستجدها مغرمة بالرقص والموسيقى فعندها قدرة لتكون فتاة اجتماعية، متحدثة تحيى أى حفل وتخطف قلوب الرجل وتستطيع أيضًا أن تخطف دفاتر شياكتهم، وعندما تتزوج امرأة الجوزاء فهى زوجة حنونة معطاءة لها أفكار عملية ونظرة ثقافية تتكلم فى السياسة، وتحكى عن الشعر والشعراء وفجأة تجدها تتحول إلى فتاة مراهقة تصرخ وتبكى إذا لم تقبلها قبلة المساء.

هدف امرأة الجوزاء من الحب
وهدف امرأة برج الجوزاء هو الوصول إلى حب حقيقى والبحث عن زوج كامل يتماشى مع شخصيتها، وستظهر الموسيقى بكل شىء، الموسيقى والرياضة والفن والأدب، وذكاؤها خارق ولها سرعة بديهة ستفهم كل ما يدور بداخلك وستساعدك على تحقيق أحلامك ولكن لا تبتعد عنها، فهى تحتاجك أمام عينيها حتى تظل على حبها لك، فالمثل الذى يقول "البعيد عن العين بعيد عن القلب" ينطبق عليها، ولكن ليس غدرًا وخيانة وإنما طبيعتها الهوائية وتعدد الشخصيات التى تكمن فى جسد واحد دائمًا فى حاجة إلى من يشاركها إياها، ولكن عندما تتزوج ستكون مخلصة وتبدأ فى تطويع شخصياتها المتعددة لك، وعليك دائمًا الحضور الدائم فى حياتها.

أضف تعليق

التعليقات