الشريط الأخباري

رونين بلوت لبكرا: كلما قل الحديث في السياسة كبرت الخدمة، ونسبة نجاحي كبيرة!

ريهام يوسف عثامله، موقع بُـكرا
نشر بـ 10/06/2018 18:00 , التعديل الأخير 10/06/2018 18:00
رونين بلوت لبكرا: كلما قل الحديث في السياسة كبرت الخدمة، ونسبة نجاحي كبيرة!

حرص رئيس بلدية نتسيرت عيليت رونين بلوت منذ استلامه المنصب على خدمة مواطني المدينة عربا ويهود مع إعطاء الحقوق المتساوية للشعبين فيها دون التفرقة، فضلا عن المشاريع المختلفة التي يقوم بها لخدمة المواطنين بالتعاون والشراكة مع إعطاء البلدية العرب واليهود سواء.

سياسة اقل فعل وخدمة اكبر

بلوت حدث "بكرا" قائلا: اليوم نحن لا نتحدث عن المواطنين العرب او اليهود بل نتحدث عن جميع المواطنين الذي يسكنون في نتسيرت عيليت، ولا نقوم بالمشاريع من اجل مجموعة معينة من المواطنين بل لخدمة سكان نتسيرت عيليت جميعهم.

وتابع: نحن كبلدية لا نريد ان نتدخل في السياسة لا في الدولة الفلسطينية ولا في العلاقات بين العرب واليهود على المستوى المحلي في البلاد، نحن نريد ان نهتم بمواطني نتسيرت عيليت، وهدفنا إعطاء خدمة جيدة لمواطني نتسيرت عيليت، كلما كان اقل سياسة بالمقابل يكون هناك أكثر فعل وخدمة لأهالي نتسيرت عيليت. وهذا ما نقوم به وانا مسرور لان السكان يقبلون هذه الخدمة بصدر رحب.

وفي سؤال لبلوت عن احتمالات نجاحه في الانتخابات القادمة للسلطات المحلية قال: الاحتمالات كبيرة جدا ولكن لا زال الوقت مبكرا للحديث حول الامر.

رونين بلوت لبكرا: كلما قل الحديث في السياسة كبرت الخدمة، ونسبة نجاحي كبيرة! رونين بلوت لبكرا: كلما قل الحديث في السياسة كبرت الخدمة، ونسبة نجاحي كبيرة! رونين بلوت لبكرا: كلما قل الحديث في السياسة كبرت الخدمة، ونسبة نجاحي كبيرة! رونين بلوت لبكرا: كلما قل الحديث في السياسة كبرت الخدمة، ونسبة نجاحي كبيرة!

أضف تعليق

التعليقات