الشريط الأخباري

ام الفحم: اختتام المسيرة الفحماوية التضامنية مع غزّة

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 08/06/2018 23:09 , التعديل الأخير 08/06/2018 23:09
ام الفحم: اختتام المسيرة الفحماوية التضامنية مع غزّة

اختتمت مساء اليوم الجمعة في مدينة ام الفحم، المسيرة والمظاهرة التضامنية مع قطاع غزّة. جاءت المسيرة بدعوة من القوى الديمقراطية والوطنية.

انطلقت المسيرة من امام مبنى قسم الهندسة واختتمت بمظاهرة عند الدوّار الاول في المدينة. ورفعت الشعارات الداعية للتضامن مع قطاع غزّة.
وندّد المتظاهرون، بسياسة استهداف الجيش الاسرائيلي لقطاع غزّة.

تجدر الاشارة الى ان الشرطة شنّت حملة اعتقالات قبيل المظاهرة واخلت سبيلهم في وقت لاحق. وتواجدت قوّات الشرطة بشكل غفير في ام الفحم وذلك استعدادا لأي سيناريو طارئ.

ام الفحم: اختتام المسيرة الفحماوية التضامنية مع غزّة ام الفحم: اختتام المسيرة الفحماوية التضامنية مع غزّة ام الفحم: اختتام المسيرة الفحماوية التضامنية مع غزّة ام الفحم: اختتام المسيرة الفحماوية التضامنية مع غزّة ام الفحم: اختتام المسيرة الفحماوية التضامنية مع غزّة ام الفحم: اختتام المسيرة الفحماوية التضامنية مع غزّة ام الفحم: اختتام المسيرة الفحماوية التضامنية مع غزّة ام الفحم: اختتام المسيرة الفحماوية التضامنية مع غزّة ام الفحم: اختتام المسيرة الفحماوية التضامنية مع غزّة ام الفحم: اختتام المسيرة الفحماوية التضامنية مع غزّة ام الفحم: اختتام المسيرة الفحماوية التضامنية مع غزّة ام الفحم: اختتام المسيرة الفحماوية التضامنية مع غزّة ام الفحم: اختتام المسيرة الفحماوية التضامنية مع غزّة ام الفحم: اختتام المسيرة الفحماوية التضامنية مع غزّة ام الفحم: اختتام المسيرة الفحماوية التضامنية مع غزّة ام الفحم: اختتام المسيرة الفحماوية التضامنية مع غزّة ام الفحم: اختتام المسيرة الفحماوية التضامنية مع غزّة ام الفحم: اختتام المسيرة الفحماوية التضامنية مع غزّة

أضف تعليق

التعليقات