الشريط الأخباري

ام الفحم: انطلاق المسيرة التضامنية مع قطاع غزّة

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 08/06/2018 22:09 , التعديل الأخير 08/06/2018 22:09
ام الفحم: انطلاق المسيرة التضامنية مع قطاع غزّة

انطلقت قبل قليل المسيرة الفحماوية الالتحامية مع مليونيّة العودة الكبرى في غزّة. تأتي المسيرة بدعوة من القوى الوطنية والديمقراطية.

انطلقت المسيرة من امام مبنى قسم الهندسة في المدينة لتصل الى الشارع الرئيسي. ورفعت بالمسيرة الشعارات التضامنية مع قطاع غزّة.

تجدر الاشارة الى ان الشرطة شنّت حملة اعتقالات قبيل انطلاق المظاهرة.

ام الفحم: انطلاق المسيرة التضامنية مع قطاع غزّة ام الفحم: انطلاق المسيرة التضامنية مع قطاع غزّة ام الفحم: انطلاق المسيرة التضامنية مع قطاع غزّة ام الفحم: انطلاق المسيرة التضامنية مع قطاع غزّة ام الفحم: انطلاق المسيرة التضامنية مع قطاع غزّة ام الفحم: انطلاق المسيرة التضامنية مع قطاع غزّة ام الفحم: انطلاق المسيرة التضامنية مع قطاع غزّة ام الفحم: انطلاق المسيرة التضامنية مع قطاع غزّة ام الفحم: انطلاق المسيرة التضامنية مع قطاع غزّة ام الفحم: انطلاق المسيرة التضامنية مع قطاع غزّة ام الفحم: انطلاق المسيرة التضامنية مع قطاع غزّة ام الفحم: انطلاق المسيرة التضامنية مع قطاع غزّة ام الفحم: انطلاق المسيرة التضامنية مع قطاع غزّة ام الفحم: انطلاق المسيرة التضامنية مع قطاع غزّة ام الفحم: انطلاق المسيرة التضامنية مع قطاع غزّة ام الفحم: انطلاق المسيرة التضامنية مع قطاع غزّة ام الفحم: انطلاق المسيرة التضامنية مع قطاع غزّة ام الفحم: انطلاق المسيرة التضامنية مع قطاع غزّة

أضف تعليق

التعليقات