الشريط الأخباري

قبل مسيرة ام الفحم بساعتين.. مداهمة قوّة شرطية لمنازل رجا اغبارية وشقيقه واعتقالهما

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 08/06/2018 19:14
قبل مسيرة ام الفحم بساعتين.. مداهمة قوّة شرطية لمنازل رجا اغبارية وشقيقه واعتقالهما

داهمت الشرطة الاسرائيلية، قبل قليل، منزل القياديّين في ابناء البلد، رجا اغبارية وشقيقه احمد وعاثت في منازلهم فساداً كما اعتقلتهم.
تأتي هذه المداهمات والاعتقالات قبيل مسيرة ام الفحم الالتحامية مع مليونية العودة الكبرى في غزّة.

وتنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف بام الفحم مسيرة غاضبة تضامنيّة مع غزّة.
وتنضاف هذه الاعتقالات الى سلسلة التحقيقات التي شنّتها الشرطة في الايام الاخيرة بحيث اقتادت لؤي خطيب واحمد شريم للتحقيق سابقاً.

وافاد مراسل "بكرا" الى ان الشرطة اعتقلت القيادي في ابناء البلد، لؤي خطيب وذلك قبيل انطلاق المسيرة الالتحامية مع غزّة.

وفي تعقيب له، قال عضو اللجنة المركزية لابناء البلد - لؤي خطيب قبيل اعتقاله  لـبكرا:" هذه مداهمة قوات معززة واعتقال تعسّفي، هذه الاعتقالات لن ترهبنا وسوف نستمر بالتظاهر ما دام شعبنا يعاني من الاحتلال ونحن جزء من هذا الشعب حتى لو كلّفنا ذلك اثمان شخصية".

وأنهى كلامه قائلا:" سنبقى نلتحم مع النشاطات بغزّة واعتقال الرفيق رجا وشقيقه لن يثنينا عن مواصلة ما يجب علينا فعله وهذا الاعتقال يجب ان يعتبر صوت منادي لكل المتقاعسين عن المشاركة بأن يمارسوا واجبهم الوطني والاخلاقي تجاه حالة الظلم المتواصلة منذ بداية الاحتلال في غزّة ، هناك يسقط شهداء والثمن الذي ندفعه نحن بجانب ما يدفعه في قطاع غزة هو ثمن بخس، المظاهرة مستمرّة رغم الاعتقال والترهيب".

قبل مسيرة ام الفحم بساعتين.. مداهمة قوّة شرطية لمنازل رجا اغبارية وشقيقه واعتقالهما قبل مسيرة ام الفحم بساعتين.. مداهمة قوّة شرطية لمنازل رجا اغبارية وشقيقه واعتقالهما

أضف تعليق

التعليقات