الشريط الأخباري

الناصرة: جمعية القلب الواحد توزع طرودا غذائية على العائلات المستورة بمناسبة عيد الفطر

ريهام يوسف عثامله، موقع بُـكرا
نشر بـ 07/06/2018 23:00
الناصرة: جمعية القلب الواحد توزع طرودا غذائية على العائلات المستورة بمناسبة عيد الفطر

بادرت جمعية مدينة القلب الواحد في الناصرة برئاسة علي سلام، رئيس بلدية الناصرة، الى توزيع مئات الطرود الغذائية على العائلات المستورة بمناسبة عيد الفطر السعيد، وذلك في ساحة الوديع.

وأشرف علي سلام شخصيا على الأمر للسنة الخامسة والعشرين على التوالي، حيث يبادر إلى مساعدة العائلات الفقيرة المحتاجة في جميع الأعياد.

 وقال علي سلام أن الأوضاع المالية الصعبة لدى الكثير من الناس أمر مؤسف جدا، وتمنع منهم الاحتفال بالأعياد كما يجب، في الوقت الذي تسعى فيه الجمعية التي يرأسها الى المساهمة في مساعدتهم قدر الإمكان.

 وأضاف علي سلام أنه يحث رجال الأعمال على مواصلة التبرع بهدف رسم الابتسامة على وجوه الجميع. وتابع أن الجمعية تنشط في جميع الأعياد لدى الطائفتين الإسلامية والمسيحية، بالإضافة إلى توزيع الكتب واللوازم المدرسية بمناسبة افتتاح السنة الدراسية المقبلة، عدا عن المنح التدريسية للمعاهد العليا. وتمنى علي سلام عيدا مباركا لجميع المحتفلين، على أن يعود بأحسن حال على الجميع.

الناصرة: جمعية القلب الواحد توزع طرودا غذائية على العائلات المستورة بمناسبة عيد الفطر الناصرة: جمعية القلب الواحد توزع طرودا غذائية على العائلات المستورة بمناسبة عيد الفطر الناصرة: جمعية القلب الواحد توزع طرودا غذائية على العائلات المستورة بمناسبة عيد الفطر الناصرة: جمعية القلب الواحد توزع طرودا غذائية على العائلات المستورة بمناسبة عيد الفطر الناصرة: جمعية القلب الواحد توزع طرودا غذائية على العائلات المستورة بمناسبة عيد الفطر الناصرة: جمعية القلب الواحد توزع طرودا غذائية على العائلات المستورة بمناسبة عيد الفطر الناصرة: جمعية القلب الواحد توزع طرودا غذائية على العائلات المستورة بمناسبة عيد الفطر الناصرة: جمعية القلب الواحد توزع طرودا غذائية على العائلات المستورة بمناسبة عيد الفطر الناصرة: جمعية القلب الواحد توزع طرودا غذائية على العائلات المستورة بمناسبة عيد الفطر

أضف تعليق

التعليقات