الشريط الأخباري

الجلبوع: جلسة هامة لحل قضية ملكية الأراضي بالقرى العربية ومكافحة جرائم الحقول

موقع بكرا
نشر بـ 07/06/2018 15:22
 الجلبوع: جلسة هامة لحل قضية ملكية الأراضي بالقرى العربية ومكافحة جرائم الحقول


يستمر المجلس الاقليمي الجلبوع بالسعي لحل مشكلة ملكية الأراضي في القرى العربية، وحل مشكلة جرائم الحقول من سرقات واعتداءات على الحقول، وقد استقبل الجلبوع هذا الأسبوع عضو الكنيست يوئاف كيش، رئيس لجنة الداخلية وجودة البيئة في الكنيست.

في الاجتماع الذي شارك به رئيس المجلس عوفيد نور، ونائبيه هشام زعبي ودودي بونفيل وعدد كبير من ممثلي الجمهور والمواطنين والمسؤولين الذين جاءوا ليطرحوا مشاكلهم وقضاياهم التي تختص بها لجنة الداخلية وجودة البئة في الكنيست.

عوفيد نور، رئيس المجلس قال: عرضنا أمام رئيس لجنة الداخلية أهمية وضرورة معالجة قضية جرائم الحقول وأيضًا قضية التقدم بتصريحات البناء العالقة بسبب وجود مشاكل بملكية الأرض، وقد استمع عضو الكنيست لكافة القضايا وأكد أنه بمساعدة الوزراء سيسعى للتقدم وحل هذه الاشكاليات.

وخلال الجلسة تم طرح قضية خطط البناء في القرى العربية عبر دعم الخطط الموجودة، وخصوصا قضية البناء على اراض فيها اشكالية بقضية الملكية. وقد أكد كيش أنه سيسعى لحل هذه الاشكالية .
 

 الجلبوع: جلسة هامة لحل قضية ملكية الأراضي بالقرى العربية ومكافحة جرائم الحقول  الجلبوع: جلسة هامة لحل قضية ملكية الأراضي بالقرى العربية ومكافحة جرائم الحقول

أضف تعليق

التعليقات