الشريط الأخباري

الجمعة: ام الفحم تلتحم مع غزّة بمسيرة ليلية حاشدة

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 06/06/2018 23:00
الجمعة: ام الفحم تلتحم مع غزّة بمسيرة ليلية حاشدة

تنظّم القوى الوطنية، يوم الجمعة المقبل، مسيرة تضامنية لقطاع غزّة في مدينة ام الفحم. وتنطلق المسيرة في تمام الساعة العاشرة من امام قسم الهندسة بالمدينة وصولا الى الدوّار الاول بالمدينة. وسترفع الشعارات التضامنية مع قطاع غزّة والمشاعل.
وفي نفس السياق ، ينظّم نشاط قطري اخر في مدينة حيفا للالتحام مع غزّة.

نشاط انساني ووطني عادل 

وفي حديث له، قال عضو اللجنة المركزية لابناء البلد - طاهر سيف لـبكرا:" هناك دعوة من القوى الوطنية والحركات والفعاليات الشبابية التحاما مع اهلنا في قطاع غزة المحاصر ورفع الصوت عاليا لرفع المعاناة المستمرة على قطاع غزّة، لذلك دعما واسنادا لمسيرات العودة ومطالبهم المحقة والعادلة . وستكون التظاهره يوم الجمعة القادم الانطلاق من امام قسم الهندسة الساعة التاسعة والنصف والانطلاق بحدود الساعة العاشرة في ام الفحم".

وأنهى كلامه قائلا:" هذه المبادرة من الحراك الشعبي والشابي والقوى الوطنية الفاعلة . وستكون الدعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاعلام وغيرها وهنا الجميع مدعو للمشاركة بهذا النشاط الانساني والوطني العادل".

من غزة الى القدس محليا وقطريا".

اما رئيس اللجنة الشعبية الفحماوية سابقاً - احمد شريم اغبارية، قال بحديثه مع بكرا:" باتفاق القوى الوطنية والاسلامية والحراكات الشبابيه تقرر المشاركة في مليونية القدس تحت شعار من غزة الى القدس محليا وقطريا".

وأختتم كلامه قائلا:" اهميتها تكمن في جمع اكبر عدد ممكن من القوى للالتحام سويا مع باقي قطاعات الشعب الفلسطيني وبطلب من قياده مسيرات العوده ومقر قيادتها في غزه".

الجمعة: ام الفحم تلتحم مع غزّة بمسيرة ليلية حاشدة الجمعة: ام الفحم تلتحم مع غزّة بمسيرة ليلية حاشدة

أضف تعليق

التعليقات