كما في كل عام، وبمناسبة شهر رمضان المبارك، اجتمع أهالي فرع جمعية "أكيم" من قرية وادي سلامة مع ذويهم أصحاب المحدودية الذهنية التطورية، في أمسية رمضانية في مطعم "خيمة القمر" في عرّابة، حول مائدة إفطار جماعية، شارك فيها كل من: منير سواعد- رئيس اللجنة المحلية في وادي سلامه، الشيخ جمال الدين سواعد- امام الجامع، العاملة الاجتماعية- ليلى سواعد، العامل الاجتماعي- ذاكر سواعد، ورئيس فروع أكيم العربية- يوسف راشد، ومركزة فروع أكيم في الشمال- ميسون اسدي، واعضاء الهيئة الإدارية في فرع أكيم في وادي سلامة: محمد مريسات وعايشه سواعد ورئيس الفرع أحمد سواعد.
افتتح اللقاء أحمد سواعد (أبو ذياب)، الذي قدم تفصيل لفعاليات فرع أكيم خلال النصف السنة الماضية وقدم تفصيل عن الفعاليات القادمة التي ستكون للأهالي وابناءهم ذوي الاعاقات العقلية.
اما امام المسجد الشيخ جمال الدين، فقد أكّد على أن قوة المجتمع وقوتنا هي من قوة وتقوية الضعفاء بيننا، والشريحة المنتمية لجمعية "أكيم" وهم ذوي الاعاقات العقلية، بحاجة إلى الدعم والمحبة والعطاء من قبلنا.
وأكد يوسف راشد على أهمية هذه الأمسيات الاحتفالية التي تقرب القلوب وتوطد العلاقات بين الأهالي وذويهم للعمل معًا على استمرارية العمل التطوعي، وهذا ما يثلج الصدور. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]