الشريط الأخباري

حسون يتصدى لقطر واندونيسيا في مجلس الفدرالية الروسية!

موقع بكرا
نشر بـ 06/06/2018 11:14
 حسون يتصدى لقطر واندونيسيا في مجلس الفدرالية الروسية!

شارك النائب أكرم حسون في بعثة خاصة لمجلس الاتحاد الروسي او كما يطلق عليه، مجلس الفدرالية الروسية وذلك بعد انتقائه ليمثل دولة اسرائيل هناك من قبل الوحدة للعلقات الخارجية الإسرائيلية حيث مثل حسون *الدولة* *والبرلمان* في مؤتمر البرلمان العالمي الذي شاركت به مئات الدول ومن ضمنها دول الخليج والدول المحاورة وكذلك شارك في بانيل التطور والتكنولوجية العالمي الذي يعالج العلاقات الاقتصادية بين الدول وكذلك بين الدول العظمى.

في بداية المؤتمر هاجم رئيس البرلمان القطري دولة إسرائيل وتوجه إلى الدولة المشتركة بطلب إدانة دولة إسرائيل في جرائم الحرب في غزة على خد قوله وانضم إليه لاحقا رئيس البرلمان الإندونيسي الذي هاجم هو الآخر.

النائب حسون رد بالغة العربية وبصرامة تامة على تلك الاتهامات محملا منظمة حماس الإرهابية مسؤولية الأحداث الأخيرة في جنوب البلاد ومسؤولية وضع السكان المأساوي في القطاع!

أيضا قال حسون أن حماس تستغل الموارد لصالحها ضاربة عرض الحائط حقوق المواطنين في غزة للعيش بكرامة وأمان.

هذا ووجه حسون كلامه لرؤساء البرلمان والمشاركين قائلا: "لا أعرف اي دولة في العالم تسمح لمنظمة إرهابية بالاعتداء عليها كما يحدث في غزة ومن قبل حماس وفي نفس الوقت السماح بإدخال المؤن والمياه والكهرباء والمستلزمات الحياتية لمواطنين وكل ذلك لمنع وقوع كارثة انسانية"!
واضاف: "سنستمر في محاربة حماس لضمان الأمن لمواطني الدولة والحفاظ على سيادتها ولن نسمح لأي منظمة إرهابية بزعزعة الاستقرار في المنطقة"!
هذا وقال أيضا أن التزمت والتعصب والحديث عن أثنى وسبعين حرية تنتظر في السماء او جنة عدن لا يمت للاسلام بصلة ولا للقرآن الكريم وإنما مجرد حديث مريض لأشخاص مرضاء!

كذلك التقى حسون مع رئيس وحدة الصداقة الإسرائيلية الروسية الفيدرالية نيكولاي جونتشر ومن رئيس اللجنة الرياضية الذي أهداه كرة قدم بمناسبة اقتراب المونديال.

 حسون يتصدى لقطر واندونيسيا في مجلس الفدرالية الروسية!  حسون يتصدى لقطر واندونيسيا في مجلس الفدرالية الروسية!  حسون يتصدى لقطر واندونيسيا في مجلس الفدرالية الروسية!  حسون يتصدى لقطر واندونيسيا في مجلس الفدرالية الروسية!  حسون يتصدى لقطر واندونيسيا في مجلس الفدرالية الروسية!

أضف تعليق

التعليقات