الشريط الأخباري

أم الفحم: اعتقال 7 مشتبهين بجرائم خطيرة جدًا

موقع بكرا
نشر بـ 06/06/2018 09:42 , التعديل الأخير 06/06/2018 09:42
أم الفحم: اعتقال 7 مشتبهين بجرائم خطيرة جدًا

اعتقلت الشرطة 7 شبان ن أم الفحم بشبهات الضلوع بجرائم ومخالفات مختلفة.
وفي بيان عممه، قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: شرطة إسرائيل تلقي القبض على7 مشتبهين من أم الفحم للاشتباه بتورطهم في جرائم ومخالفات منها محاولة القتل العمد ، والتجارة بالأسلحة غير القانونية ، والاتاوة والخاوة والابتزاز وغيرها

خلال كفاح شرطة إسرائيل ومساعيها في منطقة وادي عارة بشكل عام وأم الفحم بشكل خاص، للحد من جرائم العنف الخطيرة، والحفاظ على أمن وسلامة الجمهور، والزج بهؤلاء الذين يشكلون خطر على سكان المدينة بالسجون، ألقت الشرطة هذه الليلة، القبض بعد تحقيق طال عدة اشهر، على7 مشتبهين من سكان المدينة.

هذا هو عدد من الحوادث الخطيرة التي يتم التحقيق بها في الوقت نفسه، بعد القاء القبض على المشتبهين السبعة، الذين زرعوا الذهل والرعب في قلوب سكان المدينة، لفترة طويلة، ابتزوا بالتخويف والعنف، وفقا للشبهات وارتكبوا جرائم ومخالفات متنوعة بما في ذلك: محاولة القتل المتعمد، وإطلاق النار، والتجارة بأسلحة غير قانونية الخاوة والاتاوة وغيرها.

من الجدير بالذكر، انه أجري في الاشهر الاخيرة تحقيق سري في مدينة ام الفحم بأعقاب عدد من حوادث العنف الخطيرة، بهدف كشف الجناة، وجمع الأدلة ضدهم وضبط الأسلحة غير القانونية التي بحوزتهم بشكل غير قانوني والتي تستخدم لارتكاب الجرائم بطريقة غير مشروعة.

من خلال ذلك، تعمل وحدة تحقيق مركزية من الشرطة بشكل سري، وذلك باستخدام مجموعة متنوعة من التقنيات الميدانية منها الاستخباراتية والتكنولوجية، لجمع الأدلة المطلوبة في عدة ملفات بقضايا الجرم الخطير التي تدير التحقيق بها هذه الوحدة.

هذه الليلة، ومع إعطاء الإذن، للانتقال الى مسار التحقيق العلني، داهمت قوات معززة من شرطة لواء الساحل، بالتعاون مع وحدات خاصة من حرس الحدود، وحدة الكلاب البوليسية وغيرها الى أم الفحم وألقت القبض على سبعة مشتبهين في منازلهم، مشتبهين مركزيين من ناحية تأثيرهم بشكل مباشر على حجم الجرم الخطير، في المدينة. هذا الى جانب تفتيش اجري في بيوتهم، بهدف جمع بينات وادلة واسلحة قتالية غير قانونية، بحوزتهم.
هذا وتم إحالة المشتبهين الى التحقيق في مكاتب الوحدة المركزية ، ووفقا لتطور التحقيق، سيحال المشتبهين اليوم، في وقت لاحق، الى محكمة الصلح في حيفا للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

أضف تعليق

التعليقات