الشريط الأخباري

يوئيل حيشن: دعم المجتمع العربي يجلب مردودًا تجاريًا واجتماعيًا

غسان بصول، موقع بُـكرا
نشر بـ 04/06/2018 17:29
يوئيل حيشن: دعم المجتمع العربي يجلب مردودًا تجاريًا واجتماعيًا

" أبذل كل ما في وسعي لخدمة المجتمع العربي، تجاريًا واجتماعيًا- من موقعي في المجتمع المدني والقطاع الخاص، وكذلك بصفتي واحدًا من المستثمرين في مجال الهايتك ( مجموعة " تكوين " مثلاً) بالتعاون مع جهات في العالم العربي أيضًا"...

هذا ما قاله في مقابلة مع " بُـكرا"، يوئيل حيشن، رئيس مجموعة " تو بي " ( 2 B )، المكونة من عدة شركات ومؤسسات تُعنى بالاستثمار التجاري والتأثير المجتمعي.

وأضاف حيشن أن أحد أبرز المشاريع التي يضطلع بها حاليًا من خلال مجموعة " تكوين" – هو دمج المجتمع العربي في سوق بطاقات الاعتماد الإسرائيلية.

وردًا على سؤال حول مغزى مشاركته في اللقاء الذي نظمته مجلة " ايبوك تايمز" في تل أبيب تحت عنوان " استدعاء للتفكير واستثمار بالتغيير"- قال حيشن أن التغيير المنشود يتحقق من خلال تضافر الجهود بين المجتمع المدني وقطاع المصالح والأعمال " حيث تجني مختلف الفئات والشرائح أقصى الفائدة نحو التطور والتقدم"- كما قال.

وفي معرض رده على سؤال حول اقتصار المشاركة في اللقاء المذكور على النُّخب الاقتصادية، قال يوئيل حيشن أن هذه الفئة من المجتمع، التي تعتبر " عوامل تحوّل وعناصر تغيير" لها اسهامات كبيرة ودور فاعل " لكن من الأهمية بمكان توسيع نطاق العوامل والعناصر المشاركة في الأنشطة الرامية إلى التغيير في جميع المجالات، لمزيد من المصلحة والجدوى والفائدة"- على حد تقييمه.

أضف تعليق

التعليقات