الشريط الأخباري

رغم إعلان التهدئة .. عدوان إسرائيلي على غزة والمقاومة تطلق صاروخين

موقع بكرا
نشر بـ 03/06/2018 04:07
رغم إعلان التهدئة ..  عدوان إسرائيلي على غزة والمقاومة تطلق صاروخين

شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية الليلة، سلسلة غارات عنيفة استهدفت عددا من مواقع المقاومة بمناطق متفرقة في قطاع غزة.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن مقاتلات اسرائيل الحربية استهدفت بصاروخين على الأقل موقع "عين جالوت" التابع للمقاومة غرب خانيونس جنوب القطاع.

كما قصفت إسرائيل موقع اليرموك التابع لكتائب القسام شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة، بـ 3 صواريخ من طائرات الاستطلاع، ثم تبعه قصف عنيف من قبل المقاتلات الحربية الإسرائيلية من نوع (اف 16).

وبعد وقت قصير، عادت طائرات الاحتلال وقصفت بأربعة صواريخ موقع يتبع لكتائب القسام خلف شركة الكهرباء شمال غرب النصيرات وسط قطاع غزة؛ ما أدى إلى حدوث دمار كبير في المكان.

هذا، ولم يتم التبليغ عن وقوع إصابات جراء قصف الاحتلال في قطاع غزة.

وفي أعقاب ذلك، ذكرت وسائل الاعلام الاسرائيلية، أن صفارات الانذار دوت في مستوطنات غلاف غزة الليلة، فيما ادعت أن "القبة الحديدية" حاولت اعتراض صاروخ في سماء مستوطنة "سديروت".

وبعد أن شن الاحتلال الغارات؛ قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "هاجم سلاح الجو 10 أهداف في 3 مواقع لحركة حماس في قطاع غزة، بينها موقعين لانتاج وتخزين الأسلحة ومجمع عسكري، وقد جاء ذلك ردًا على اطلاق الصواريخ مؤخرًا، وأيضًا اطلاق طائرات ورقية".

وفي وقت سابق، ذكرت الجيش مساء السبت، إنه "تم رصد إطلاق صاروخين من قطاع غزة بعد دوي صافرات الإنذار في أشكول"، مشيرًا إلى أن القبة الحديدية اعترضت أحدهما فيما سقط الثاني داخل القطاع.

أضف تعليق

التعليقات