ضمن لقاءات موقع بكرا في امسية "جألا" تحدث مراسلنا مع دور لفنتر، وهو مدير عام مجلة "ايبوك تايمز" حول موضوع الاستثمار في التغيير حيث قال:"جميع فعاليات وبرامج ايبوك تايم تعمل من اجل التغيير ، وهدفنا هو منح المجتمع مضامين قد تؤثر بصورة ايجابية على مسيرتهم في الحياة، وعلى مستقبلهم وتشجيع الجانب الانساني".

وأضاف:"من جهة اخرى، نشدد ضمن برامجنا في ايبوك تايم، باننا لا نقول للناس ماذ عليهم ان يفعلوا، انما نحاول ان ننمي ونطور تفكيرهم، لا نتعامل بالسياسة انما نمنح المجتمع وجهة نظر واسعة، ولكن هدفنا ليس ان يكون هنالك انقلاب او تغيير سياسي، انما كل مشارك في مثل هذه البرامج يمكن ان يعود الى البيت مع افكار جديدة، التي من خلالها يمكن ان يحدث التغيير، ابتداء من عائلته ووصولا الى المجتمع، ومن ثم يمكن ان يتخذ كل فرد أي قرار مناسب له من اجل التقدم والتطور.

وتابع ليفندر:" مثل هذه البرامج مهما جدا لانها مفتوحة امام جميع طبقات المجتمع، بغض النظر عن الدين، او القومية، حيث نتعامل مع كل فرد كأنسان، وهذا هو منظارنا الذي نؤمن به، وموجودون في مثل هذه البرامج من اجل الجميع، وفي النهاية مثل هذه البرامج تؤدي الى تطوير كل واحد منا . بهدف بناء حوار من اجل تطوير طريقة التفكير".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]