الشريط الأخباري

ام الفحم: المئات يشاركون بمسيرة "رمضان الاولى" الكشفيّة‎

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 31/05/2018 23:55
ام الفحم: المئات يشاركون بمسيرة

شارك 750 طالب من مختلف المراحل التعليمية، اليوم الخميس، بمسيرة رمضان الاولى لسرايا كشافة مدارس ام الفحم بمشاركة المركز الجماهيري.

ترأس المسيرة المرشد العام للكشاف البلدي المربي بسام جميل الشيخ حسن، والقائد الكشفي المربي مرعي توفيق محاميد وايلي خوري مرشد الكشاف القطري.

انطلقت المسيرة من مدرسة ابن سينا لتجوب شوارع البلدة بمشاركة أكثر من ،750طالب كشفي واكثر من 500 من الاهالي والاطفال انتهت المسيرة في ساحة المركز الجماهيري:

وختاماً، ألقى المربي بسام جميل كلمة شكر وتقدير للمدراء، المدارس ومرشدين السرايا.

تجدر الاشارة الى ان اجواء السعادة والفرح والسرور غطّت على المشاركين بالمسيرة.

رغم الصعوبات

وفي حديث له، قال المرشد العام للكشاف البلدي - المربّي بسام جميل جبارين بحديثه مع بكرا:" على الرغم من الصعوبات التي واجهتنا ، توقيت المسيرة والمسار الا أنها كانت بغاية الجمال والروعة حيث اتحف الكشاف الحضور. بالمعزوفات والاهازيج الكشفية ومن هنا أتقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم وشارك وساعد في تنظيم المسيرة والى اللقاء في مسيرات وفعاليات كشفية متعددة. كفيلة أن تحارب العنف والشحناء، حيث الكشاف هو ترسيخ القيم التربوية والدينية والاجتماعية والقيادية".

ام الفحم: المئات يشاركون بمسيرة رمضان الاولى الكشفيّة‎ ام الفحم: المئات يشاركون بمسيرة رمضان الاولى الكشفيّة‎ ام الفحم: المئات يشاركون بمسيرة رمضان الاولى الكشفيّة‎ ام الفحم: المئات يشاركون بمسيرة رمضان الاولى الكشفيّة‎ ام الفحم: المئات يشاركون بمسيرة رمضان الاولى الكشفيّة‎ ام الفحم: المئات يشاركون بمسيرة رمضان الاولى الكشفيّة‎ ام الفحم: المئات يشاركون بمسيرة رمضان الاولى الكشفيّة‎

أضف تعليق

التعليقات