نشرت مدققة الحسابات وسيدة الاعمال ايمان صلاح زعبي ، من الناصرة ، بياناً تعلن فيه عن انضمامها للمجموعة المسماة " مدققو الحسابات أولاً" ، التي تترأسها مدققة الحسابات ايريس شتارك ، المرشحة لرئاسة نقابة مدققي الحسابات في اسرائيل ، في الانتخابات التي ستجري في الرابع من ايلول المقبل ، وتعلن فيه أيضاً عن خوض المنافسة على عضوية اللجنة المركزية للنقابة ، بدعم من السيدة شتارك ، التي عُينت مؤخراً من قبل الحكومة ضمن عضوية اللجنة المختصة بالتعيينات للوظائف العليا في سلك الخدمات العامة .

وتضمّن البيان نداء ودعوة من قبل مدققة الحسابات ،ايمان زعبي ، موجهة الى جمهور مدققي الحسابات لدعم السيدة ايريس شتارك لرئاسة النقابة، ولدعمها هي أيضا كمرشحة عربية أولى لعضوية اللجنة المركزية للنقابة ، وللانضمام كذلك الى مجموعة "مدققو الحسابات أولاً" (" קודם כל רואי חשבון").

تدقيق حسابات ، وسياحة ورياضة وأعمال تجارية

وفيما يلي نص البيان :" منذ اكثر من عشرين عاماً أدير مكتب تدقيق الحسابات الذي أقمته في مدينتي ، الناصرة ، لاصبح ثاني امرأة تقيم مكتباً مستقلاً في هذا المجال. وبصفتي مدققة حسابات ومبادرة في مجال المصالح والاعمال ، فانني أرى أهمية كبيرة في المشاريع التجارية والتعاون بين المجتمعين العربي واليهودي في هذا الاطار . وأرى من خلال تجربتي ان تضافر الجهود في هذا المضمار يخدم مصالح جميع الاطراف . وانطلاقاً من هذه الرؤيا أقمت مكتبي المهني ، كما بادرت بجهد هادف الى توسيع نطاق أعمالي لتشمل المجال السياحي والتجاري في الناصرة ".
وبموازاة هذه الامور ، فانني أرى أهمية بالغة في الدفع باتجاه دمج النساء في المجالات الاقتصادية والاجتماعية . ولذا شاركت في مختلف الجمعيات الهادفة الى دعم النساء ، فدخلت في عضوية جمعية "مكابي الناصرة " الداعمة لرياضة كرة السلة في أوساط النساء ، كما أنني أحاضر في موضوع المبادرات والمشاريع التي تديرها النساء وأنا عضو في الجمعية التي تُعنى بدعم الاعلام ووسائل الاتصال في المجتمع العربي ، ودعم السياحة في الناصرة .

ايريس شتارك جديرة بالدعم

" ولقد قررت دعم السيدة ايريس شتارك بترشحها لرئاسة نقابة مدققي الحسابات لان البرنامج الذي عرضته يعبَر عن فهم عميق لاحتياجات المكاتب الصغيرة ، وللرؤيا القائلة بلزوم ووجوب خلق فرص عمل وتشغيل جديدة ومتساوية لكافة مدققي الحسابات .

"كذلك ، فانني واثقة من ان السيدة ايريس ستبذل كل ما في وسعها لدعم وخدمة مدققي الحسابات في المناطق البعيدة عن المركز ، ولدى الفئات الاجتماعية الضعيفة ، انطلاقاً من فهمها وادراكها المباشرين للضائقات التي يواجهها أصحاب هذه المهنة في مختلف القطاعات والشرائح الاجتماعية المختلفة .وكلي ثقة بأنها ستعمل باخلاص على زيادة عدد أصحاب الوظائف الادارية العالية من المواطنين العرب عموماً ، والنساء العربيات خاصة ، بحيث يحظين بتمثيل وتوظيف مناسبين في المرافق الاقتصادية .

" مستقبل أفضل في النقابة "

"أرى في السيدة أيريس شتارك شخصية قيادية قوية وذات خبرة وتجربة ، وصاحبة قيم ورؤية ثاقبة ، من خلال التزامها بأهدافها ، وبراعتها في تكريس قدراتها وكفاءاتها المهنية والادارية لخدمة مهنة تدقيق الحسابات ، وجمهور العاملين بالمهنة . كما أن المامها وفهمها لكل ما يتعلق بالاقتصاد وجوانبه ومجرياته ، بالاضافة الى الخبرة التي تراكمت لديها من المناصب الهامة التي أشغلتها – كل ذلك سيتيح مستقبلاً أفضل للنقابة .
" ان ما يدعو الى الاعتزاز والتقدير في شخصية السيدة شتارك – كونها سيدة لامعة ومتميزة مهنياً ، وأماً لسبعة أبناء شقّت طريقها من أصعب البدايات لتبلغ أعلى المراتب ، فأصبحت تستحق الدعم لكي تحقق التغيير المنشود في مكانة وهيبة المهنة ، ولكي تصبح الرئيسة الامرأة الأولى لنقابة مدققي الحسابات في البلاد – وموعدنا لتحقيق أهدافنا في الرابع من ايلول القادم ، باذن الله" .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]