أقامت الجمعية على إسم المرحوم صالح فلاح حفلها السنوي لتوزيع المنح الدراسية على الطلاب الجامعيين والطلاب المتفوقين في امتحان البسيخومتري من أبناء الطائفة الدرزية.

جرى الحفل في قرية جت يانوح برعاية بنك هبوعليم والذي يتبرع سنويًا للجمعية بهدف تشجيع التعليم الجامعي عند أبناء الطائفة الدرزية.

شارك في الحفل السيد نبيل توتري مدير فعاليات البنك في المجتمع العربي، نعما تسيـﭽـلر كونفينو مديرة منطقة الشمال وحيفا، مدراء فروع البنك في ماعلوت ترشيحا وكفر ياسيف، رؤساء سلطات المحلية، المئات من وجهاء الطائفة، أهالي وطلاب جامعيين.

هنّأ نبيل توتري أعضاء الجمعية ومديرها السيد مفيد عامر على دعمهم وعملهم بشكل خاص من أجل تشجيع التعليم الجامعي لدى أبناء الطائفة الدرزية وقال "باعتبارنا بنك شعاره أهمية التبرع للمجتمع فإننا نفخر في دعم الجمعيات والمبادرات الهادفة إلى تطوير التعليم في المجتمع العربي والدرزي، إننا نشعر أننا جزء لا يتجزأ منكم، لذا فقد أتينا لدعم الطلاب الجامعيين أبناء الطائفة ولنكون جزءً منها."
مفيد عامر مدير الجمعية، شكر جميع المتبرعين وخصيصًا إدارة بنك هبوعليم لدعمهم المتواصل للجمعية وتمنى استمرار هذا التعاون مستقبلاً من أجل النهوض بالتعليم عند أبناء الطائفة الدرزية وتم خلال الحفل توزيع مئات المنح للطلاب الجامعيين وطلاب الصفوف الثواني عشر المتفوقين في امتحان البسيخومتري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]