نظّمت جفعات حبيبة، اليوم الاربعاء، الافطار الرمضاني السنوي بمشاركة العديد من الشخصيّات بينهم النائب وائل يونس والنائبة ياعيل كوهين عن المعسكر الصهيوني.

وشارك في الحفل، السيّد محمد دراوشة، ينيف ساغي، البروفيسور رياض كبها واخرون.

وكانت هناك كلمات ترحيبية للبروفيسور رياض كبها، ينيف ساغي، عضو الكنيست وائل يونس وياعيل كوهن.

مشاركة واسعة

حول الافطار، قال مدير مركز المجتمع المشترك - محمد دراوشة بحديثه مع بكرا:"كان حضور غفير قارب ال-٢٥٠ شخص، من اليهود والعرب، غالبيتهم من مجال التربية والتعليم، وخصوصاً في مجال التربية للسلام والمجتمع المشترك.وشدد النائب وائل يونس على مركزية معهد جفعات حبيبه في دفع العلاقات اليهودية العربية الى المساواة والشراكة بين الشعبين، وليس التعايش فقط".

وخلُص تعقيبه بالقول الى انّ:" واكدت الوزيرة السابقة يولي تمير، ان استراتيجيات عمل جفعات حبيبة الحديثة، تدعم التعاون لمصلحة الشعبين، وان استمرار عمل هذه المؤسسة المرموقة على مدار ال-٦٩ عاما أعطاها الكثير من الخبرة والمكانة المركزية في هذا المجال".

عن الحفل

اما البروفيسور رياض كبها قال:" اقيم في چفعات حبيبه حفل افطار بحضور عضو الكنيست وائل يونس وعضوة الكنيست يعيل فران ورؤساء مجالس عرب ويهود والكثير من سكان المنطقة وتخلل الحفل منح الوزيرة السابقة يولي تمير وسام عزيزة چفعات خبيبة وشدد الجميع على ضرورة الشراكة العربية اليهودية للتصدي لليمين والعنصرية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]