الشريط الأخباري

جهاد ابو ريّا: بلدية عكّا تهدّدني بتقديم دعوى قذف وتشهير ضدّي

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 30/05/2018 23:30 , التعديل الأخير 30/05/2018 23:30
جهاد ابو ريّا: بلدية عكّا تهدّدني بتقديم دعوى قذف وتشهير ضدّي

ابرقت بلدية عكا رسالة شديدة اللهجة للمحامي جهاد ابو ريّا تهدّده فيها بانها ستتقدم بدعوى قضائية ضده على اثر منشور فيسبوكي لابو ريّا.

تأتي رسالة البلديّة بذريعة ان المحامي ابو ريّا ارتكب مخالفة قذف وتشهير بحقّهم.

تشديد على عنصريتها

وقال المحامي جهاد ابو ريّا بحديثه مع بكرا:" بلدية عكا هي بلدية عنصرية فاشية عملت منذ اقامتها على اخراج السكن العرب من عكا وادخال المستوطنين اليهود مكانهم فهي عملت على طمس معالم عكا العربية الفلسطينية وغيّرت اسماء الساحات والشوارع، لاحقت الناس بالغرامات الباهظة لحثّهم على ترك البلد، كما انها بلدية فاشية ومؤسسة عنصرية وهذا لا شكّ فيه".

أكمل ابو ريّا حديثه:" اليوم قررت بلدية عكا بان تلاحقني بقضايا مدنية وانا سوف استغل هذه الفرصة لاثبت للعالم ان هذه البلدية هي بلدية عنصرية، سوف نطالبها من خلال القضية التي تقدمها باخراج البروتوكولات والمستندات والقرارات منذ اقامتها وعملت على طمس معالم عكا وعلى طرق استعملتها لاحضار اليهود لتهويد المدينة".

وأنهى كلامه قائلا:" تهويد المدينة بنظرنا عملية عنصرية وسنطالب بالتحرّي حول دورها في اخراج العرب من عكا القديمة الى المكر، مدينة تحترم نفسها تحاول ان تحافظ على سكانها لا ان تخرجهم من هناك.سوف نتحدث عن مشاركتها في مصادرة الاوقاف الاسلامية من عكا".

رد البلدية

وتوجّه مراسل "بكرا" للناطق بلسان بلديّة عكا للاعلام، شارون دهان للحصول على ردّ البلدية حيال الموضوع ليكتفي بالمكتوب الذي ارسله المستشار القضائي لبلدية عكا الى المحامي جهاد.

جهاد ابو ريّا: بلدية عكّا تهدّدني بتقديم دعوى قذف وتشهير ضدّي جهاد ابو ريّا: بلدية عكّا تهدّدني بتقديم دعوى قذف وتشهير ضدّي جهاد ابو ريّا: بلدية عكّا تهدّدني بتقديم دعوى قذف وتشهير ضدّي جهاد ابو ريّا: بلدية عكّا تهدّدني بتقديم دعوى قذف وتشهير ضدّي

أضف تعليق

التعليقات