تستعدّ جمعية انا بقدر وقسم الشبيبة وقسم الرياضة في عين ماهل بالتعاون مع مدرسة العبهرة الابتدائية لتنظيم دوري رمضان الاول تحت عنوان "اكيد بقدر".

وعلم "بكرا" على ان الدوري يستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة وهو عبارة عن مباراتين: منتخب انا بقدر ضد منتهب العبهرة ومنتخب انا بقدر ضد مكابي عين ماهل.

ستقام المباريات في القاعة الرياضية يوم الجمعة الموافق 1.6.18 في تمام الساعة العاشرة مساء.

من ناحيتها، قالت لميس حبيب الله بحديثها مع بكرا:" دوري "اكيد بقدر" الاول هو دوري رمضاني الاول من نوعه الذي يدمج بين ذوي الاحتيات الخاصة والاسوياء في ذات المباراة وتحت سقف واحد، بادر الى هذا الدوري كل من جمعية انا بقدر وقسم الشبيبة وقسم الرياضة والمدرسة الابتدائية في قرية عين ماهل".

الأهداف 

عن اهداف الدوري، تحدّثنا:" يهدف الدوري الى تحقيق الهدف الاساسي والرئيسي المرجو من اقامة جمعية انا بقدر وهو دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع واعطاؤهم مساحتهم التي من واجب المجتمع ان يتيحها له".

حول رسالة الدوري، تقول:" يحمل الدوري في جعبته العديد من الرسائل :كسر الحاحز بين الاسوياء وذوي الاحتياجات الخاصة، التعاون من اجل الوصول نحو الهدفكسر القواعد المجتمعية المتعارف غليها وهي مشاركة الذكور فقط في مثل هذه البرامج جميعنا نقدر".

وأنهت كلامها قائلة:" يأتي الدوري كتتمة لسيرورة العمل لهذا العام ففي برامجنا لهذه السنة اخترنا ان نركز على الرياضة واهميتها لذوي الاحتياجات الخاصة مما ينعكس على نهج حياتهم بشكل صحي وسليم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]