الشريط الأخباري

هذه الأبراج حبّها كبير جداً للحياة!

موقع بكرا
نشر بـ 07/06/2018 13:31
هذه الأبراج حبّها كبير جداً للحياة!

تتميّز بعض الأبراج عن غيرها بحبّها الملحوظ للحياة وميلها نحو المرح والإستمتاع بكلّ لحظة ومناسبة.

برج الميزان

يتمتّع مولود الميزان بطاقة إيجابية وتفاؤل ملحوظين ما يجعله من محبّي الحياة والساعين دوماً إلى الإستمتاع بها. من المعروف عن الميزان بحثه الدائم عن المغامرات المسليّة، كما يحرص دوماً على نسيان الهموم والمشاكل التي يمكن أن تحرمه من الفرح والمتعة.

برج الحمل

يعتبر برج الحمل من أكثر الأبراج حباً للحياة ويسعى دوماً للمرح وإستغلال المناسبات والفرص التي توفّر له التسلية. يتّصف مولود الحمل بطاقتة وإندفاعه، كما يولي أهميّة ملحوظة لعائلته وأصدقائه الذين يهوى مشاركتهم بنشاطات ورحلات ممتعة.

برج السرطان

على الرغم من حساسيته الزائدة يميل مولود السرطان إلى المرح والتسلية ويحبّ الإستفادة من الفرص والأوقات الممتعة التي توفّرها له الحياة. لا يمانع السرطان من الإستمتاع برفقة الأهل والأصدقاء إلّا أنّه يفضّل في أغلب الأحيان إمضاء أجمل الأوقات مع الحبيب أو الشريك.

برج الجدي

من المعروف عن مولود الجدي إندفاعه الكبير الذي يحثّه على الإستفادة من معظم الفرص التي تقدمها له الحياة. يسعى الجدي إلى الإبتعاد قدر الإمكان عن القلق والغضب باحثاً عن المرح والتسلية مع العائلة مع المقربين منه من الأصدقاء.

برج الأسد

يتميّز صاحب برج الأسد بطموحه اللامحدود وحبّه الكبير للمغامرة وهو مستقلّ إلى أقصى الحدود ولا يفوّت فرصة لإثبات نفسه وقدراته. يهوى الأسد إمضاء أجمل الأوقات مع أفراد العائلة والأصدقاء كما يميل نحو الإستمتاع والمرح مع الحبيب.

أضف تعليق

التعليقات