منحت الملكة إليزابيث الثانية Elizabeth ، ميغان ماركل Meghan Markle- التي نالت لقب دوقة ساسكس بعد زواجها من الأمير هاري Harry حفيد الأسرة المالكة البريطانية- شعار النبالة الخاص بعد أسبوع من زواجها.

وعلى الرغم من حصول دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton، على شعارها الخاص بعد عامين من زواجها إلا أن ميغان منحت هذا الشعار بعد أسبوع فقط من دخولها القفص الذهبي. وظهر الشعار الجديد لماركل أمس الجمعة على الحساب الرسمي لقصر كنسينغتون البريطاني العريق الذي تقيم فيها ميغان مع زوجها.

وتزين الوردة الرسمية لولاية كاليفورنيا وخلفية زرقاء تمثل المحيط الهادي، وشعاعين ذهبيين به يرمزان لشمس كاليفورنيا الساطعة - الشعار الجديد لميغان، التي شاهد حفل زواجها الملكي الملايين في العالم.

وقال مكتب الأمير هاري إن الملكة إليزابيث وافقت على تصميم الشعار كما وافق عليه كبير مصدري الشعارات توماس وودكوك ومقره مؤسسة الشعارات الملكية في لندن. وقال قصر كنسينغتون في بيان: "عملت صاحبة السمو الملكي عن قرب مع مؤسسة الشعارات خلال عملية التصميم لإنشاء شعار يضم كلاً من الجانبين الشخصي والتمثيلي".

الشعار يتضمن ايضًا ...

ويتضمن الشعار أيضاً ثلاث ريشات تمثل التواصل وقوة الكلمات وفي الأسفل هناك مجموعة من زهور الخشخاش صفراء اللون وهي شعار ولاية كاليفورنيا ومجموعة من الزهور أيضاً التي تنبت في قصر كنسينغتون حيث تقيم ميغان الآن مع زوجها. وهناك طائر مغرد بمنقار مفتوح وهو ما يمثل أيضاً قوة التواصل.

وازدهرت شعارات النبالة كوسيلة لتحديد الهوية في أوروبا لما يقرب من 900 عام وترتبط بكل من الأفراد والشركات الكبرى مثل المدن والجامعات في بريطانيا والعالم. وسيتم تقديم نسخة من شعار ميغان الملكي إلى الأمير هاري أيضاً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]