الشريط الأخباري

محمد بقاعي من كابول: ساهموا بانجاح حملة الطرود الغذائية‎

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 27/05/2018 16:30 , التعديل الأخير 27/05/2018 16:30
محمد بقاعي من كابول: ساهموا بانجاح حملة الطرود الغذائية‎

اطلقت مجموعة القيادة الشابة التابعة لوحدة الشبيبة في مجلس كابول المحلي، حملتها الخيرية بمناسبة شهر رمضان الكريم بالتعاون مع النساء المتقاعدات.

وفي تعقيب له، قال محمد بقاعي بحديثه مع بكرا:" حملة الطرود الغذائية تهدف لجمع مونة وتبرّعات من اهل الخير بمناسبة شهر رمضان المبارك ونحن عندنا فعاليات كلّ ايام السنة وهناك اعمال خيرية، ولكن بهذا الشهر نعمل على تكثيف النشاطات والفعاليّات".

وأضاف:" المشاركون بهذا المشروع هم من الشبيبة واحد اهداف المشروع هو تنمية روح العطاء والانتماء والشعور مع الاخرين، فهم يتطوّعوا ويساعدوا في تجنيد التبرّعات بالاضافة الى عملهم بالطرود بالتعاون مع مجموعة النساء المتقاعدات".

مواد غذائية

وزاد:" الحملات تهدف بنهاية الامر لتوفير مواد غذائية تحتاجها العائلات المستورة بالشهر الفضيل، الهدف منها توفير مواد غذائية الي بتحتاجها العائلات في هذا الشهر".

عن رسائل الحملة، يقول:" الرسائل هي زرع المحبة والعطاء وتقديم المساعدة للمحتاجين والشعور مع الاخرين والتأكيد على انّه يوجد خير في هذه الدنيا".

وأنهى كلامه قائلا:" اهل الخير في قريتنا كثر وهناك عدد لا بأس به من المتبرّعين من مختلف الشرائح ونحن لا نقوم اولّ مرّة بمثل هذه المشاريع الخيرية التي لاقت نجاحاً وردود فعل ونتائج مشرّفة".

محمد بقاعي من كابول: ساهموا بانجاح حملة الطرود الغذائية‎ محمد بقاعي من كابول: ساهموا بانجاح حملة الطرود الغذائية‎

أضف تعليق

التعليقات