رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم السبت، غائمًا جزئيًا وحارًا إلى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية.

وهذه الليلة -بحسب الأرصاد- تكون الأجواء غائمة جزئيًا ومعتدلة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت أن يكون الجو يوم غد الأحد غائمًا جزئيًا حارًا إلى شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة إذ تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية.

وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الاثنين يكون غائمًا جزئيًا ومعتدلاً في المناطق الجبلية حارًا نسبيًا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين.

وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات أمطار متفرقة قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]