اطلقت جمعية "بنرسم بسمة" حملتها الخيرية بمناسبة شهر رمضان المبارك لاغاثة المحتاجين والمرضى.

وزار اعضاء الجمعيّة، اليوم الخميس، المرضى الغزّيين في مشفى رمبام بحيفا.

حول الحملة، تقول الشيفّ عفاف ابراهيم بحديثها مع بكرا:" هذه الحملة تهدف الى ادخال الفرح والسرور الى قلوب الاطفال المرضى في اقسام السرطان عافاهم الله ، انا اقوم بهذه الحملة خلال هذا الشهر الكريم وبمساعدة اهل الخير الذين قدموا التبرعات السخية من هدايا وسلات شوكلاطة وملابس وحلويات وغيرها كذلك اهتممنا بتقديم وجبات الافطار لاهالي المرضى".

عن الهدف من الحملة، تحدّثنا:" الهدف من الحملة هو الخير وادخال الفرح والسرور الى قلوب الاطفال واعتقد ان فعل الخير في اي وقت لا يحتاج لهدف او مبرر".

التجاوب 

وتطرّقت ابراهيم الى التجاوب مع الحملة قائلة:" لقد كان التجاوب والتفاعل رائعا وكبيرا .التبرعات كانت بلا حدود والجميع من اصحاب المصالح وغيرهم طالبوا المشاركة بهذه الحملة وايضا هنالك الكثير من الامهات والاطفال ممن تبرعوا بالالعاب والهدايا".

اما عن الامور التي يجب التبرع بها، تقول:" المستلزمات التي يجب التبرع بها هي الملابس الالعاب الطعام والحلوى ولا بأس اذا كان هناك تبرعات من نوع آخر".

وأنهت كلامها قائلة:" اوجه رسالتي التي تحمل الحب والمودة وان يعم الهدوء والامن والامان واتمنى ان يحتوي المؤمن اخيه المؤمن بكل سعة ورحابة صدر وادعو الله ان يمد الجميع بالصحة والعافية. واخيرا رسالة شكر لكل من ساهم وساعد ومد يد العون في هذه الحملة المباركة عسى ان يجعلها الله في ميزان حسناتهم وكل عام والجميع والوطن بألف خير".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]