الشريط الأخباري

اكسال: اثر خلاف على أضرار حادث طرق .. شخص يطلق النار على شاب ووالده

موقع بكرا
نشر بـ 23/05/2018 15:08 , التعديل الأخير 23/05/2018 15:08
اكسال: اثر خلاف على أضرار حادث طرق .. شخص يطلق النار على شاب ووالده

عممت الشرطة بيانا قالت فيه أن طواقم التحقيق جمعت أدلة ضد مشتبه يبلغ من العمر 49 عامًا من اكسال، بإطلاق النار على رجل وابنه في أعقاب جدال دار بينهم بسبب حادث طرق وقع، حيث كان بمركبته قد اصطدم بسيارتهم وتسبب بأضرار واختلوا بعد ذلك على حجم الاضرار.

وقال الناطق بلسان الشرطة: بتاريخ 10.5.2018، بساعات ما بعد العصر وصل للشرطة بلاغًا عن اطلاق نار في اكسال على رجل (60 عامًا) وابنه (30 عامًا) من سكان القرية، وأنهما نقلا للمستشفى ووصفت جراحهما بالمتفاوتة بين طفيفة ومتوسطة.


الشرطة باشرت بالتحقيق وتبين أن المشتبه من سكان اكسال ويبلغ من العمر 49 عامًا.

ووفق بيان الشرطة، فإن التحقيقات تظهر بأن المشتبه رفض أن يدفع تعويضًا على الاضرار التي تسببها اثناء قيادته لمركب تراكتور واصطدامه بسيارة الشاب، فجاء والد الجاب ودار جدال بينهما . وبعد فترة من الخلاف، وتبادل الرسائل والمحادثات حول دفع التعويضات، قام المشتبه بدعوة الآخرين إلى حقل ما للتشاور، وهناك وصل مع والده، ثم أطلق النار على الشاب الآخر ووالده وهرب.
اليوم تم تقديم تصريح ادعاء ضد المشتبه وتمديد اعتقال آخر حتى يوم الأحد 27.5 حيث سيتم تقديم لائحة اتهام ضده.

اكسال: اثر خلاف على أضرار حادث طرق .. شخص يطلق النار على شاب ووالده اكسال: اثر خلاف على أضرار حادث طرق .. شخص يطلق النار على شاب ووالده اكسال: اثر خلاف على أضرار حادث طرق .. شخص يطلق النار على شاب ووالده

أضف تعليق

التعليقات