مع ارتفاع الحرارة والرطوبة الشديدة، يبحث الأشخاص على أماكن أكثر برودة للانتعاش والتسلية، من هنا عرض موقع "Travel insider" 7 من أفضل برك السباحة الطبيعية في أوروبا، التي تشكّلت بفضل الطبيعة وعواملها:

- Blue lagoon في أيسلندا: السباحة في مياه البحيرة الساخنة يجعل بشرتك ناعمة، إذ إنّها تحتوي على معادن طبيعية.

- Cascate del Mulino في ساتورنيا في إيطاليا: إذا أردت الانتعاش، هذه الشلالات هي المكان الأفضل في ساتورنيا حيث تصل الحرارة إلى 37.5 درجة مئوية.

- الكهف البحري Benagil في البرتغال: يختبئ هذا الشاطئ في كهف من الحجر الجيري. ويقع على بعد 152 متراً من الشاطئ الرئيسي، لكن لا يمكن الوصول إليه إلا بالقارب.

- بورتو مونيز في جزيرة ماديرا في البرتغال: أنشئت هذه البرك الطبيعية من الحمم البركانية وملأها البحر بمائه. تعتبر هذه البرك الطبيعية ميزة لجزيرة ماديرا منذ أكثر من 6000 سنة.

- بركة seljavallalaug في أيسلندا: للوصول إلى هذه البركة التي تقع في جبال أيسلندا، عليكم المشي لمدّة 30 دقيقة في طريق مميّزة. لكن جمال البركة يستحق العناء.

- مغارة Della poesia في إيطاليا: يعتبر هذا الكهف المغمور بالمياه الطبيعية المكان المثالي للسباحة. تعلو المنحدرات الصخرية حول المياه بين 4 و8 أمتار. كما تتوافر أماكن خاصة للغوص.

- بركة Azenhas do mar في البرتغال: استمتع بالمحيط وبالمشهد الطبيعي الرائع من هذه البركة الطبيعية التي ستحميك من الأمواج الضخمة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]