الشريط الأخباري

السائق المُعتَدى عليه من كفر قاسم يتحدث لـ"بـُكرا" ..

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 22/05/2018 22:29
السائق المُعتَدى عليه من كفر قاسم يتحدث لـ



اجتمع اليوم الثلاثاء، السائق القسماوي اللذي يعمل في شركة اوفاكيم، ادهم بدير مع مدير عام شركته وذلك في اعقاب الاعتداء السافر عليه صباح اليوم من قبل ثلاثة مستوطنين، حيث تم الاعتداء عليه وهو في طريقه من بيتح تكفا لكفر قاسم.

حول الاعتداء عليه، قال بحديثه مع بكرا:" لا اعرف لماذا اعتدوا عليّ، هل هو لكوني عربي ام ان بسبب ان الحافلة كانت مكتظّة بالمسافرين ولم يكن هناك مكان شاغر لاقلّهم، انا لم اتحدّث معهم واخبرتهم فقط انه لا مكان بالحافلة فهم ارادوا الصعود بصحبة درّاجاتهم الكهربائية وعندما اخبرتهم بانّه لا يوجد مكان لهم، شتموني!".

أكمل بدير كلامه قائلا:" انا اعمل كسائق على خطّ 5 من بيتح تكڤا لكفر قاسم وتقدّمت بشكوى للشرطة في الموضوع وذلك لحظة وقوع الحدث في تمام الساعة الثامنة صباحاً".

أوضح سائق الحافلة قائلا:" المستوطنون اللذين اعتدوا عليّ لم يدخلوا الى الحافلة فهم اعتدوا عليّ من الخارج عن طريق رشّ فلفل على وجهي ليحيلني طاقم الاسعاف فيما بعد لمشفى بيلينسون".

حول موقف الشركة، يقول:" الشركة تقف الى جانبي حيث انني اليوم اجتمعت مع مدير عام الشركة اللذي شدّ على يدي واخبرني بانه يتوجبّ عليّ الارتياح وان لا اقلق من شيء".


وأنهى كلامه قائلا:" عالجوني بالمشفى ومكثت فيها لأربع ساعات علما انني لم اتوقّع حدوث هذا الشيء معي وبالنسبة للشرطة فهي تفتّش عن المشتبه بهم وتقوم بجمع افادات فيما يتعلّق بالحادثة".

السائق المُعتَدى عليه من كفر قاسم يتحدث لـبـُكرا .. السائق المُعتَدى عليه من كفر قاسم يتحدث لـبـُكرا .. السائق المُعتَدى عليه من كفر قاسم يتحدث لـبـُكرا ..

أضف تعليق

التعليقات