تعمل عيادة كلاليت في المغار على توسيع خدماتها ، ويسرها انت تعلن عن انضمام الدّكتور داهود قرواني، وهو أخصّائي في الطّبّ الباطني وطبّ القلب والقسطرة.

الدّكتور قرواني هو مدير العيادات الخارجيّة لأمراض القلب في مستشفى النّاصرة، وهو خرّيج كلّيّة الطّبّ في التّخنيون، هذا وقد تخصّص د. قرواني في الطّبّ الباطنيّ في قسم الطّبّ الباطنيّ ب في المركز الطّبّي هعيمق وانتقل بعدها للتّخصّص في أمراض القلب في مستشفى بوريا. وقد قام الدّكتور قرواني بالتّدريب والاستكمال في قسطرة القلب في مستشفى مانيبولس بولاية مينيسوتا في الولايات المتحدة.

الدّكتور قرواني هو متخصّص في الطّب الباطنيّ وأمراض القلب وطبيب قسطرة رفيع. الدكتور قرواني ليس فقط طبيب قلب ممتاز ، ولكن طبيب حقيقيّ يهتمّ بشكل خاصّ بكلّ مريض ومريض.

وفقاً للدّكتور قرواني ، فإنّ اختياره ليكون أخصّائيًا في الطّبّ الباطنيّ وأمراض القلب قد ساعده في العديد من الحالات على علاج المرضى و إنقاذ الأشخاص الّذين توجّهوا إليه بسبب الخطر الذي يهدّد حياتهم ، على سبيل المثال خلال سباق الماراثون في طبريا ، توجّه إليه أحد المتسابقين مع ألم بالصدر. وقد شخّص لديه نوبة قلبيّة وقرّر أن يخضعه لعمليّة قسطرة عاجلة. وهكذا ، بفضل د. قرواني ، تمّ إنقاذ حياة هذا الرّياضيّ.
وفقًا لميراف غوث ، المديرة العامّة للواء كلاليت في الشّمال ،"نرحّب بالدّكتور قرواني في الانضمام إلى طاقم عيادة المغار. إنّ الاحتراف والمعرفة والخبرة الواسعة الّتي اكتسبها في مجالات الطّبّ الباطنيّ وأمراض القلب ستساهم وتخدم بشكل كبير زبائننا المرضى. نحن نعمل باستمرار على توسيع الخدمات الطبيّة ، لتحسين جودة ووفرة الخدمات الطّبيّة وإمكانيّة الوصول إليها لصالح عملائنا في الشمال ، حتى يتمكّنوا من التّمتّع بالخدمات الطّبيّة الجيّدة الّتي يقدّمها أفضل الخبراء ".

هذا وقد قال الدّكتور قرواني: "يسعدني الانضمام إلى طاقم العيادة وأؤمن أنّه يجب علينا تقديم خدمات طبّيّة انسانيّة عالية الجودة لمرضانا ".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]