الشريط الأخباري

ريفلين يدعو النائب أكرم حسون لوجبة عشاء مع رئيس بنما!

موقع بكرا
نشر بـ 21/05/2018 12:50 , التعديل الأخير 21/05/2018 12:50
ريفلين يدعو النائب أكرم حسون لوجبة عشاء مع رئيس بنما!


قريبا سيتراس أكرم حسون مجموعة الصداقة بين بنما وإسرائيل!

النائب أكرم حسون شارك كممثل وحيد من بين أعضاء الكنيست بناء على طلب من رئيس الدولة!

شارك مساء الاربعاء، 16-05-2018 النائب أكرم حسون في مراسيم استقبال رئيس دولة بنما، خوان كارلوس فاريلا التي أقيمت في بيت رئيس الدولة رؤفين ريبلين في زيارته الخاصة الى البلاد.
هذا وقد دعا رئيس الدولة رؤفين ريبلين النائب حسون ليشارك في المراسيم ووجبة عشاء أقيمت على شرف الضيف، الرئيس البنمي كمندوب عن الكنيست حيث مثل حسون الدولة والكنيست في الآونة الأخيرة في دول عدة غلى أتم وجه من ضمنها ترأس بعثة لدولة كيرجستان وجورجيا ودول البلطيق ودول أوربية ناهيك عن المشاركة في مؤتمرات سلام ودول حوض الأبيض المتوسط.
كما هو معروف، تطمح إسرائيل وبنما في تقوية العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الدولتين وهام جدا بالنسبة لإسرائيل أن تقوي علاقتها الخارجية وان تكسب أصوات في مؤسسات دولية مثل هيئة الامم وغيرها.
رئيس الدولة، رحب بالضيف وأكد على رغبة إسرائيل في توطيد العلاقات مع بنما بما في ذلك دار الحديث عن تسهيلات في التصدير والاستيراد ومشاريع اقتصادية إضافية.
النائب أكرم حسون، شكر رئيس الدولة ريفلين على الدعوة وعلى انتقائه ليكون من بين المستقبلين والمرحبين بالرئيس البنمي مشيرا أن لدولة بنما أهداف في التقرب من إسرائيل والعكس تماما.
واضاف: "بالنسبة لنا، نطمح بتوسيع العلاقات الخارجية إلى جميع الدول والحديث عن عزلة إسرائيل في العالم هو غير دقيق وغير صحيح إنما هناك المزيد من الدول التي تطمح في التقارب منا وإجراء علاقات اقتصادية وسياسية مع دولة إسرائيل"!
هذا ووصلنا انه قريبا سيتراس أكرم حسون مجموعة الصداقة بين بنما وإسرائيل، دائرة لتعزيز العلاقات بين الدول وبين البرلمان البنمي والاسرائيلي!

ريفلين يدعو النائب أكرم حسون لوجبة عشاء مع رئيس بنما! ريفلين يدعو النائب أكرم حسون لوجبة عشاء مع رئيس بنما! ريفلين يدعو النائب أكرم حسون لوجبة عشاء مع رئيس بنما! ريفلين يدعو النائب أكرم حسون لوجبة عشاء مع رئيس بنما! ريفلين يدعو النائب أكرم حسون لوجبة عشاء مع رئيس بنما!

أضف تعليق

التعليقات