احتفلت المؤسسات المقدسية الشريكة في حملة "رمضان في القدس غير" بإضاءة أكبر فانوس في فلسطين ، بمشاركة أكثر من 2000 مقدسي من أبناء البلدة القديمة والضواحي .

وشاركت الجموع المقدسية في حفل اضاءة أكبر فانوس على ارض جمعية برج اللقلق المجتمعي باحتفال بهيج انطلق بعدد من المسيرات التي جابت البلدة القديمة من باب حطة بمشاركة 250 طفلا مقدسيا بفوانيسهم ورافقتهم فرقة الرازم، وكذلك بمجموعة ثانية من باب الساهرة بمشاركة 300 طفل واهاليهم مع المهرجين، ومجموعة ثالثة من عقبة السرايا والجالية الافريقية ضمنت 50 طفلا وذويهم.

وابتدأ حفل اضاءة أكبر فانوس بكلمة من مدير جمعية برج اللقلق المجتمعي منتصر ادكيدك ، رحب فيها بالجموع ووجه التحية لشهداء غزة وطلب من الحضور قراءة الفاتحة على أرواحهم، بعدها قام الحضور بالعد سويا لإضاءة اكبر فانوس والتي رافقها الألعاب النارية والاغنية الخاصة التي سجلت العام الماضي لحملة رمضان في القدس بصوت الفنان المقدسي الدكتور مجد الهدمي.

وبعد اضاءة الفانوس ، قام الفنان الهدمي بتقديم اغنيه جديدة للشهر الكريم من تسجيله ضمن الحملة . بعدها قدمت زهرات برج اللقلق رقصة خاصة بالفوانيس بإشراف المدربة تمام نوفل، ثم أحيت فرقة "دوم" أمسية دينية بقيادة الفنان المقدسي وائل أبو سلعوم.

وخلال البرنامج الكامل للحفل ، تم توزيع الفوانيس على الأطفال وكذلك وزعت البالونات والهدايا من الشركات الراعية للحدث .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]