وصل مساء اليوم الأربعاء الى ساحة بلدية سخنين العشرات من أعضاء الحزب والشبيبة الشيوعية من منطقة الناصرة الذين كانوا قد انطلقوا فجر اليوم بمسيرة خرجت من أرض مدينة الناصرة سيرا على الأقدام باتجاه مدينة سخنين حيث البلدية .

هذا وقد شارك العشرات من أعضاء الشبيبة الشيوعية والحزب الشيوعي من مختلف الكوادر في المنطقة، حيث حملوا معهم رسالتهم الداعمة للقضية الفلسطينية وصمودهم في عزة ، وكذلك احتجاجا على المجزة التي ارتكبها جيش الاحتلال بحف الفلسطينيين العزّل، كما ونظمت المسيرة كواحدة من طرق الاحتجاج والغضب لما اقترفته يد الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني بغزة .

محطات 

هذا وضمت المسيرة عدة محطات استراحة لعدد من القرى الواقعة بالطريق الواصل بين الناصرة وسخنين، حيث كانت أولى محطاتهم في قرية صفورية وانطلقت باتجاه شعب حيث قلعة الظاهر عمر مرورا الى قرية كابول ومن ثم باتجاه سخنين.

ويشار الى ان الاعلام الفلسطينية والمشاعل كانت رفيق الدرب طوال المسيرة ، كما وهتفت هتافات تضامنية مع غزة واهل غزة وشهداء غزة ، ومنددة بنقل السفارة الامريكية الى القدس .

وتجدر الإشارة الى انهم وخلال المسيرة ظهر اليوم قد اعترضتهم دوريات من الشرطة التي حاولت عرقلة المسيرة ، الا انهم استمروا بالمسير حتى سخنين حيث استقبالهم بساحة البلدية . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]