الشريط الأخباري

هذه الأبراج حسّاسة جداً ومرهفة المشاعر.. هل أنتِ بينها؟

موقع بكرا
نشر بـ 16/05/2018 14:15 , التعديل الأخير 16/05/2018 14:15
هذه الأبراج حسّاسة جداً ومرهفة المشاعر.. هل أنتِ بينها؟

هل تريدين أن تعرفي أيتها المرأة إن كان برجك هو من الأبراج الأكثر حساسية؟ اقرأي هذا المقال.

ما هي الأبراج الأكثر حساسية؟

- برج السرطان: من أبرز الأبراج الحساسة هو برج السرطان، فمواليده غالباً ما يتمتعون بأحاسيس مرهفة ومشاعر جياشة، وهم شديدو الحساسية تجاه المواقف المختلفة، سواء أكانت مفرحة أو حزينة. كما أنهم شديدو التأثر، ويخلقون حالة من الدراما في حال تعرضوا لموقف مزعج، في حين أنهم يعبرون عن فرحهم بطريقة بارزة مع الترقب المستمر لبعض المواقف الصعبة.

- برج الجوزاء:

أيضاً من بين الأبراج الأكثر حساسية هو برج الجوزاء، فمواليده يتمتعون غالباً ببعض الصفات الرقيقة التي تجعلهم عرضة للتأثر الشديد بالمواقف، خصوصاً إن كانت هذه الأخيرة تطال الأشخاص المقربين منهم. وبالتالي فهم يصبحون شديدي الانفعال ويظهرون مشاعرهم بطريقة واضحة. بالإضافة إلى أنهم يتأثرون كثيراً بالأوضاع السيئة للآخرين وبالحالات الإنسانية المحزنة.

- برج العذراء:

مواليد العذراء حريصون جداً على الوصول الى الكمال، لذا فهم غالباً ما يعانون من المشاعر القوية التي تكشف الكثير عن شخصيتهم، كما أنهم يتأثرون بالأمور البسيطة جداً، فيفرحون لأبسط الأمور، وقد يحزنون لأسباب سخيفة. يحملون في داخلهم الكثير من المشاعر والأحساسيس، ولكنهم لا يجيدون التعبير عنها تماماً.

- برج الحوت:

يتمتع مواليد برج الحوت بالكثير من المشاعر القوية وهم حساسون جداً، يحزنون بسرعة ويفرحون بسرعة أيضاً، لذا قد يعتقد البعض أنهم متقلبو المزاج، ولكنهم في الواقع يتأثرون بسرعة ويظهرون مشاعرهم بطريقة واضحة. فهم قادرون على امتصاص مشاعر الآخرين والتأثر فيها. 

أضف تعليق

التعليقات