الشريط الأخباري

اكسال: وقفة غضب واحتجاج ضد المجزرة بحق الشعب الفلسطيني في غزة

ريهام يوسف عثامله
نشر بـ 15/05/2018 21:10 , التعديل الأخير 15/05/2018 21:10
اكسال: وقفة غضب واحتجاج ضد المجزرة بحق الشعب الفلسطيني في غزة


شارك نشطاء الفعاليات السياسية والحزبية والتربويه في اكسال في الوقفة الاحتجاجية والتضامنية ضد الاعتداء الآثم والغاشم والمجازر التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي ضد اهلنا وشعبنا في غزة هاشم.

وتم التظاهر اليوم الثلاثاء في دوار الساعة بجانب مسجد الاصلاح. وتم رفع شعارات عديدة تنادي بايقاف المجزرة وتدخل المجتمع الدولي والتحرك لرفع الحصار عن غزة وجميع البلدات الفلسطينية.

وقال رئيس المجلس المحلي المحامي عبد السلام دراوشة أنه يطالب برفع الحصار عن غزة وأن أهالي اكسال يتضامنون قلبا وقالبا مع الشعب الفلسطيني. كما أكد على أن اكسال ملتزمة بقرار لجنة المتابعة العليا لقضايا الجماهير العربية باعلان الاضراب العام والشامل يوم الأربعاء.

اكسال: وقفة غضب واحتجاج ضد المجزرة بحق الشعب الفلسطيني في غزة اكسال: وقفة غضب واحتجاج ضد المجزرة بحق الشعب الفلسطيني في غزة اكسال: وقفة غضب واحتجاج ضد المجزرة بحق الشعب الفلسطيني في غزة اكسال: وقفة غضب واحتجاج ضد المجزرة بحق الشعب الفلسطيني في غزة اكسال: وقفة غضب واحتجاج ضد المجزرة بحق الشعب الفلسطيني في غزة اكسال: وقفة غضب واحتجاج ضد المجزرة بحق الشعب الفلسطيني في غزة اكسال: وقفة غضب واحتجاج ضد المجزرة بحق الشعب الفلسطيني في غزة

أضف تعليق

التعليقات