رئيس المجلس المحلي عمران كنانة يدعو للتجاوب مع قرارات لجنة المتابعة والمشاركة في الاحتجاجات والمظاهرات وانجاح الاضراب العام غدا الاربعاء

نظمت جبهة يافة الناصرة الديمقراطية مساء امس الاثنين وقفة احتجاجية على الشارع الرئيسي في يافة الناصرة ضد المجزرة الاجرامية التي نفذها الاحتلال الإسرائيلي على حدود قطاع غزة المحتل، وضد استعراض نقل السفارة الأمريكية للقدس.

وقال شادي خليلية سكرتير الجبهة في يافة الناصرة انه تم تنظيم هذه الوقفة الاحتجاجية لانه لا يمكن الصمت على ما يجري من جرائم ضد اهلنا في غزة، ومن العار عدم اطلاق صرخة مدوية ضد هذه الجرائم والمطالبة بمحاكمة كل من يقف ورائها وعلى رأسهم نتنياهو وليبرمان وايزنكوط. واضاف خليلية، لذلك يجب ان تعلو صرختنا ضد هذه السياسة التآمرية ومن اجل تثبيت حقوق شعبنا الفلسطيني وتنفيذ القرارات الدولية، بإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وقال د. لطفي علاء الدين، سكرتير الحزب الشيوعي في يافة الناصرة ان وقفة أهالي يافة الناصرة ضد المجازر المستمرة بحق أهلنا في غزة هي وقفة مشرفة، وصرخة مدوية في وجه الاحتلال الغاشم، وضد كل محاولات التجزئة وتفتيت أسس وثوابت القضية الفلسطينية ومحاولات الالتفاف عليها. وأكد علاء الدين على أهمية مواصلة الخطوات النضالية ضد السياسة التي تنتهجها إسرائيل بحق شعبنا، وضد الاذرع الامبريالية والصهيونية وصمت الرجعية العربية على ما يحدث اليوم، واستفحال النهج القديم بين أوجه واذرع هذا الثالوث الدنس.

وقال رئيس المجلس المحلي عمران كنانة، ان أهالي يافة الناصرة جميعًا يطلقون صرخة الم واحدة ضد ما يجري على حدود قطاع غزة، وان تظاهرة الامس هي صرخة مدوية ضد قتل الأطفال والشباب العزل. وأكد كنانة على أهمية التجاوب والتفاعل مع قرارات لجنة المتابعة العليا والمشاركة في الفعاليات والمظاهرات في كافة المناطق، وانجاح الاضراب الذي يشمل كافة المؤسسات والمحال التجارية، من اجل رفع صرختنا واحتجاجنا ضد ما يحصل، وضد محاولات الالتفاف على السبيل الوحيد لارساء السلام في بلادنا، المفاوضات المباشرة وفق أسس الشرعية الدولية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]